أرملة قائد الطائرة الأوكرانية المنكوبة تنبأت بوفاة زوجها

جسر: متابعات

تنبأت أرملة قائد الطائرة المنكوبة، يكاتيرينا غولوبينكو، بوقوع الكارثة، حيث كان لديها شعور سيء تجاه قيام زوجها بالرحلة، بعد تصاعد التوتر بين إيران وأمريكا.

عائلة يكاتيرينا غولوبينكو

وقالت يكاتيرينا لوسائل الإعلام الأوكرانية، إنها علمت بموت زوجها خلال الأخبار، لافتة إلى أنه حاولت أن تقنعه بأن يمتنع عن الطيران في ذلك اليوم.

وأضافت الأرملة أنها شاهدت العديد من الدلائل لحدوث شيء سيء، فابنتها الصغرى حلمت أن والدها قُتل والساعةتوقفت عن العمل في المنزل، بالإضافة إلى تلقى (الطيار الراحل) فلاديمير ساعة يد في عيد ميلاده ويعتبر الكثيرون هذه الهدية أنها علامة الحظ السيء.

وأكدت: “أهدي زوجي ساعة يد في عيد ميلاده الخمسين يوم 20 ديسمبر/كانون الأول وهذه علامة سيئة”.

ولاحظت الأرملة أن الطاقم فعل شيئًا يتجنبه مهنيو الطيران عادة، فقد التقطوا صورة مشتركة قبل الرحلة عندما غادروا الفندق في طهران، حيث كانوا يقيمون.

صورة لطاقم الطائرة الأوكرانية

واعترفت إيران اليوم، بإسقاطها الطائرة الاوكرانية، والتي قتل كل من كان عليها (١٧٦ شخصاً)، فقال قائد القوات الجوية التابعة لـ”الحرس الثوري” اﻹيراني العميد أمير علي حاجي زاده إن إيران تتقبل كافة المسؤولية في سقوط الطائرة الاوكرانية وجاهزة لأي عقاب وأي قرار يتخذه المسؤولون بهذا الشأن.

وأكد زاده أنه نظراً للتهديدات الامريكية بضرب 52 نقطة في ايران فأن وحدات الهجوم والدفاع الجوي كانت متأهبة مئة في المئة، فقامت بضرب الطائرة ظناً أنها صاروخ كروز.

قائد الطائرة

قد يعجبك ايضا