“شبيح” يقتل امرأة بريف حماة ويسرق مصاغها

مقتل امرأة ثلاثينية في بلدة حلفايا التابعة لريف محافظة حماة الشمالي، على يد عنصر من عناصر النظام، وسرقة مصاغها، وإلقاء القبض على القاتل.

جسر – متابعات

قُتلت امرأة ثلاثينية في بلدة حلفايا التابعة بريف حماة الشمالي، على يد عنصر من ميليشيات النظام، قبل أن يسرق مجوهراتها.

ونشرت وسائل إعلام موالية للنظام، أن فرع الأمن الجنائي في مدينة محردة تمكن من إلقاء القبض على عنصر من الميليشيات التابعة لقوات النظام، أقدم على قتل امرأة تبلغ من العمر 33 عاماً وتتحدر من مدينة مورك في ريف حماة الشمالي.

وبحسب صحيفة “الوطن” فقد تم إلقاء القبض على القاتل بعد ساعة من وقوع الجريمة، بعد العثور على جثة الفتاة في أحد أحياء بلدة حلفايا بريف حماة الشمالي، حيث تمكن الأمن الجنائي في مدينة محردة بريف حماة من القبض على القاتل الذي ينحدر من بلدة حلفايا، ويبلغ من العمر 21 عاماً.

وأشارت إلى أن القاتل كان على علاقة مع المغدورة، وحين طالبته بالزواج قتلها وسرق ما تحمل من مصاغٍ ذهبي، ثم عمد إلى رميها في بهو منزل مهجور في بلدة حلفايا.

وبعد معاينة جثة الفتاة، وجدت عناصر القوة الأمنية ورقة في حوزة المغدورة مكتوب عليها أرقام هواتف وأسماء أشخاص، حيث جرى تتبع هذه الأرقام، وتم على إثر ذلك الوصول إلى القاتل الذي قبض عليه في بلدة معردفتين بريف حماة.

ولدى التحقيق مع المشتبه به اعترف أنه على علاقة مع المغدورة، وأنه أقدم على قتلها بهدف التخلص منها بعد أنْ طالبته بالزواج، وبعد ذلك سرق ما تلبسه من مصاغٍ وحلي ذهبية.

وأوضحت المصادر أن الجريمة وقعت بعد ظهر يوم الأربعاء 9 كانون الأول/ ديسمبر حوالي الساعة الثانية من بعد ظهر ذلك اليوم.

الجدير ذكره، أن حالات القتل والخطف وتعاطي واتجار المخدرات، ازدادت بشكل ملحوظ في المناطق التي يسيطر عليها النظام،في ظل حالة من الفوضى والانفلات الأمني.

قد يعجبك ايضا