شخصية “هيثم بومالحة” في مسلسل الخربة تنجي الفنان “مشهور خيزران” من محاولة اختطاف

جسر: متابعات

تعرض الفنان  مشهور خيزران، أحد أبطال مسلسل الخربة، للخطف بتاريخ الثلاثين من الشهر الفائت، على مفترق طريق القريا – بصرى الشام – بكا في الريف الجنوبي الغربي لمحافظة السويداء.

وقال خيزران لأحد المواقع الموالية للنظام “في الساعة التاسعة ليلاً أثناء عودتي من السويداء، وصلت بسيارتي إلى الحاجز المتوضع على مفترق طرق القريا- بصرى الشام – قرية بكا، قطعت علي الطريق، سيارة بيك آب مغلقة، ومنعني من بداخلها من العبور، حيث ترجل منها ثلاثة مسلحين ببنادق روسية، وطوقوا السيارة مصوبين بنادقهم نحوي، وأمرني متزعمهم – في العقد الثالث من عمره-، أن أنزل من السيارة”.

إلا أن خيزران لم يمتثل للأوامر، الأمر الذي دفع المسلح أن يدفع  فوهة بندقيته نحو رأسه مباشرة مكرراً أوامره (نزال ولا خليت بزر مخك مثل الرمل)، إلا أن خيزران لم يتجاوب.

وقال “صحت به من أنتم، وماذا تريدون مني؟. وما هو ذنبي؟”، فأجاب أحدهم “لولا أنك كبير في العمر ولوحدك في السيارة للحقتك باللي سبقوك”، مبرراً فعلته بأن خيزران كسر عليه ومنعه من المرور مرتين.

وانتهت تلك الحادثة يتدخل مسلح آخر حيث قال لزميله “اتركو.اتركو..هذا ملحم بو مالحة تبع مسلسل الخربة”.

وألقى الفنان خيزران اللوم في حالة الفلتان الأمني على الحكومة التي لا تضع حداً لعصابات الاختطاف والقتل التي تنتشر في محيط السويداء.

قد يعجبك ايضا