طعناً بالسكين.. رجل يقتل زوجة عمه في ريف دمشق

جسر – متابعات

ألقت شرطة مركز الكسوة التابعة لوزارة الداخلية في “حكومة النظام” القبض على رجلٍ قتل زوجة عمه من خلال طعنها بسكين مطبخٍ  حادة، لاقت حتفها على إثرها.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” يوم أمس الجمعة 7 أيار/ مايو، أنّ مركز الشرطة في مدينة الكسوة بريف محافظة دمشق، أبلغ بتاريخ 5 أيار يوم الخميس الماضي عن دخول المواطنة ” دعاء القاضي ” إلى مشفى الأماني في الكسوة مفارقة الحياة نتيجة تعرضها لعدة طعنات بواسطة سكين.

وعلى الفور توجهت دورية من مركز شرطة ناحية الكسوة إلى بلدة ” الطيبة ” حيث مكان منزل الضحية، كما حضر قاضي التحقيق مباشرة إلى المكان، وتمت مباشرة التحقيقات وجمع المعلومات .

وأضافت داخلية النظام أنّه “وبعد البحث والتحري دارت الشبهات حول المدعو ( محمد . ش ) وهو ابن شقيق زوج المغدورة لوجود خلافات سابقة حول الإرث، حيث تم نصب الكمين اللازم والقاء القبض على المذكور خلال عدة ساعات وإحضاره إلى مركز الناحية .
وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على أخذ مفتاح منزل المغدورة من ابنها الصغير أثناء لعبه بالمفتاح أمام المنزل، وخطط للدخول إلى المنزل وسرقته على اعتبار أنّ عمه يخرج إلى العمل من الثامنة مساء حتى الصباح، وتذهب زوجة عمه بعد الافطار إلى الجامع بقصد صلاة التراويح، حيث استغل فترة غيابهما عن المنزل بعد الإفطار وقام بالدخول إلى المنزل عبر المفتاح الذي بحوزته وذلك بقصد السرقة وبحثآ عن الأموال ظنآ منه أنه سيحصل على جزء من الإرث”.
وأضافت الوزارة أنّه “وأثناء وجوده في المنزل فوجئ بدخول زوجة عمه وخوفاً من الفضيحة أقدم على سحب سكين ” مطبخ ” وطعنها ” في رقبتها ولكن جزء من سكين المطبخ كسر داخل عنق المغدورة ، فأحضر سكيناً أخرى من المطبخ وقام بطعنها عدة طعنات في الخاصرة والظهر، ثم لاذ بالفرار بعدها تاركآ المغدورة غارقة بدمائها”. حسب وزارة الداخلية.
الجدير ذكره، أنّ عدد حالات الجرائم المتعلقة بالسرقة والتي تنتهي أغلبها بالقتل، ازدادت بشكلٍ ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، ويتضح ذلك من خلال منشورات “وزارة الداخلية” في حكومة النظام على صفحتها الرسمية.
https://www.jesrpress.com/2021/04/21/%d9%85%d8%b1%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a3%d9%88%d8%aa%d9%88%d8%b3%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%af%d9%88%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%ab%d9%88%d8%b1-%d8%b9%d9%84%d9%89/
قد يعجبك ايضا