عنصر في الدفاع الوطني قرر قضاء الاجازة في قريته، وملثمون يستقبلونه بالرصاص

جسر: خاص:

أفاد مراسل جسر في دير الزور إطلاق مجهولين النار على الشباب علاء عبد الرزاق السبتي (18عاما) أمام منزل أهله في قرية الزر شرقي دير الزور.

وبحسب مراسلنا، فإن علاء، والملقب بـ (الطحش) كان قد وصل للتو إلى القرية بعد اختفاءه أواخر العام 2017 ورجّح الأهالي وقتها خبر مقتل الطحش في منطقة الهجين، على اعتباره كان يقاتل إلى جانب داعش منذ بداية تمدده في المنطقة وحتى آخر نقاط سيطرته شرق دير الزور.

ونقل المراسل عن الأهالي، أن القتيل شوهد مؤخراً في حي الجورة بمدينة دير الزور وهو يحمل السلاح إلى جانب عناصر من الدفاع الوطني التابع للنظام، وفسروا زيارته القصيرة والأخيرة إلى القرية بأنها إجازة سريعة أراد أن يقضيها في قريته بعد أن غاب عنها لقرابة العامين.

هذا وتداولت شبكات محلية صورة لسيارة محترقة قالت إنها للقتيل؛ حيث قامت المجموعة المهاجمة بإنزاله من السيارة قرب أحد قنوات الري في قرية الزر، وقاموا بإطلاق النار عليه ومن ثم حرق سيارته، قبل أن يلوذوا بالفرار بواسطة دراجة نارية.

وتشهد أرياف دير الزور حالات مشابهة بشكل متكرر، ينفذها غالباً مجهولون، فيما تتبنى معرفات داعش لاحقاً، العديد من تلك العمليات، وتضعها في إطار استهداف “عملاء النظام أو قسد.”

قد يعجبك ايضا