في اصدار جديد: داعش يظهر تجمع مقاتليه في الصحراء بالتزامن مع تصعيده لعمليات الاغتيالات

جسر: ريف دير الزور الشرقي:

اظهر اصدار جديد لتنظيم الدولة الاسلامية “داعش” مجموعتين من مقاتليه وهم يقسمون على الولاء لزعيم التنظيم “البغدادي” ويشهرون اسلحتهم وهم يتوعدون اعداءهم وخصومهم جميعا.

وتظهر الصور مجموعة أولى مؤلفة من عشرات المقاتلين مع اسلحة متوسطة وخفيفة، في منطقة صحراوية تشبه صحارى شرق سوريا، فيما تظهر لقطة أخرى نحو عشرة مقاتلين وهم يطلقون شعارات تفيد بأن الدولة الاسلامية “باقية”.

ويأتي هذا الاصدار المعنون باسم “العاقبة للمتقين” بعد نحو اسبوع من الاصدار السابق الذي عرض لعمليات اغتيال نفذتها الخلايا النائمة للتنظيم في محافظة دير الزور بحق منتسبي قسد وموظفي الادارة المدنية فيها، وقد تم تكرار مشاهد من تلك العمليات في الاصدار الجديد، الذي بدا أن غايته اظهار قدرة التنظيم على اعادة بناء نفسه مجدداً، واستعادة حضوره الاعلامي من خلال هذه الفيديوهات.

وبالتزامن مع هذا الاصدار، كثف التنظيم من عمليات الاغتيال التي يقوم بها، اذا سقط بنيرانه، نهار أمس فقط، خمسة اشخاص يعتقد بأنهم مدنيين، في ريف محافظة دير الزور، منهم رجلين قتلا في الشحيل أحدهما من بلدة ابو حمام والآخر من ابو حردوب، وشاب من غرانيج اغتيل في ابو حمام ، وشاب من قرية البحره اغتيل في هجين، وآخر من الشعفة قتل في بلدته.

وتاتي هذه الاصدارات متوافقة مع اعلانين من البنتاغون والخارجية الاميركية مؤخراً، قالتا فيه أن تنظيم داعش يعيد بناء نفسه في سوريا ويستعيد قوته في العراق.

قد يعجبك ايضا