في مضافة “البلعوس”.. وفد روسي يجتمع بشخصيات من السويداء

جسر – السويداء

اجتمع وفد عسكري روسي بقياديين من “حركة رجال الكرامة” وشخصيات أُخرى من محافظة السويداء، في مضافة وحيد البلعوس، ببلدة المزرعة.

وقالت فادت شبكة “السويداء ANS”، إن وفداً روسيا زار اليوم الأحد مضافة “البلعوس” واستقبلهم الشيخ ليث البلعوس وشخصيات دينية واجتماعية، إضافة إلى ممثل عن “حزب اللواء السوري”.

وعبرت الشخصيات الأهلية خلال الاجتماع عن رفضها للوجود الإيراني في السويداء، والجرائم التي ترتكبها أجهزة نظام الأسد الأمنية.

وناقش الجانبان الوضع المعيشي السيء الذي تعانيه محافظة السويداء، نتيجة الفساد، ورفض سياسة التهجير، وإطلاق سراح المعتقلين.

كما تمت مطالبة الوفد الروسي بالسماح بوصول المساعدات الدولية للسويداء وفتح ممرات آمنة للمحافظة بعيدة عن يد قوات النظام، التي تقوم بسرقة المساعدات ومنع وصولها.

https://www.facebook.com/Suwayda.IamaHumanStory/posts/pfbid0hJXWhmdPMfM9rt4cMNsVtZVM8PrKTShFAUS5b9rHaw4YGV6WrWZCNXDSKbvsbbUYl?__cft__[0]=AZVnvyb6b2DE9sJ1gAq-pq3YYIWtCnihfFxPxcmfMFGzsEJRJD_DcNggyq9WgSOBPr6-RSB_YuDVlJr_utFhXwK0wIADBd_ZHFfgqwLLNavBcyKGjctkJwnXCwaT1WXWPGuUU1F-_P0neNQQchkj9ZN-mlYS6JM_nNIOVsxIctHG7Q&__tn__=%2CO%2CP-R

قد يعجبك ايضا