قتيلان وجرحى من “الفرقة الرابعة” في اشتباكات بمنطقة القلمون بريف دمشق

A picture taken on August 2, 2017 during a tour guided by the Lebanese Shiite Hezbollah movement shows members of the Syrian government forces riding over a tank flying the national flag, with a Hezbollah flag seen hovering in the backgound, at a position in a mountainous area around the Syrian town of Flita near the border with Lebanon. (Photo by LOUAI BESHARA / AFP)

جسر – ريف دمشق

لقي عنصران من قوات النظام مصرعهما وأُصيب آخرون بجروح، في اشتباكات مع أهالٍ ببلدة الجبة في ريف دمشق، الأمر الذي دفع قوات النظام لمحاصرة البلدة.

وأفاد موقع “صوت العاصمة” أن مجموعة من أهالي بلدة الجبة هاجمت نقطة عسكرية تابعة للفرقة الرابعة، أدت إلى مقتل عنصرين وإصابة آخر بجروح.

عقب ذلك، أرسلت الفرقة الرابعة تعزيزات عسكرية من نقاطها المتمركزة في منطقة القلمون إلى محيط بلدة الجبة، ونصبت حواجز على كافة الطرق المؤدية إلى البلدة.

وجاء ذلك، بعد مقتل الشاب محمد الشعلان وهو من أبناء المنطقة، بنيران قوات النظام، في 5 من الشهر الحالي، أثناء اشتباك بين “الفرقة الرابعة” ومجموعة من المهربين، عند الحدود مع لبنان.

وتشرف “الفرقة الرابعة” وميليشيا “حزب الله” على عمليات تهريب المخدرات والبضائع، إلى لبنان والأردن، وفق ما أكدت تقارير إعلامية محلية وأجنبية في وقت سابق.

قد يعجبك ايضا