قتيل في شجار بين عائلتين سوريتين في اسطنبول إثر فسخ خطوبة

تحول شجار بين عائلتين سوريتين في اسطنبول ، بسبب فسخ خطوبة ، إلى هجوم مسلح ، حصيلته قتيل ، وأربعة جرحى ، وتمكنت قوات الشرطة التركية من اعتقال مشتبه به ، بينما لاذ مطلق النار بالفرار ، وما زال البحث عنه مستمرا.

جسر: استنبول:

سقط قتيل، وجرح آخرين، على أثر اشتباك بالأسلحة النارية بين عائلتين سوريتين في استنبول، بسبب فسخ خطوبة بين شاب وفتاة من العائلتين.

وفي التفاصيل، قالت صحيفة ” تقويم ” التركية، إن شجارا وقع بين عائلتين سوريتين حوالي الساعة العاشرة مساء أمس، بحي أسنيورت في اسطنبول ، لأسباب تتعلق بفسخ خطوبة، في شارع بطال غازي بأسنيورت، أمام منزل الفتاة،  ما لبث أن تحول إلى اشتباك بالأسلحة النارية، إذا قام أحد اطراف الشجار باطلاق النار ما أدى إلى إصابة اثنين من عائلة الفتاة، تم نقلهما إثر ذلك إلى المشفى .

وتمكن الشخص الذي قام بإطلاق النار من الفرار، قبل قدوم الشرطة إلى المكان بعد إبلاغهم من الجوار ،حسب ما أورت صحيفة تقويم.

وفيما نقل الجريحان بعد اجراء الاسعافات الأولية لهما إلى المشفى ، اعتقلت الشرطة مشتبها بتورطه في الهجوم ، مع استمرار البحث عن مطلق النار .وأشارت “تقويم” إلى أن الهجوم الذي بدأ في حي أسنيورت، تواصل في كوجوك جيكميه، حيث حضر شخص، لم تعرف هويته، بسيارة إلى شارع ” كناريا ” الذي تسكنه عائلة الفتاة، وبدأ بإطلاق النار.

وذكرت الصحيفة، أنه من بين الجرحى شابة تبلغ من العمر 14 عاما، وشاب عمره 24 عاما .

وبدأت قوات الأمن بمراجعة كاميرات المراقبة الموضوعة في المكان، في الوقت الذي أكدت فيه المعلومات أن الشاب المصاب قد فارق الحياة.

كما أكدت صحيفة ” خبر ترك ” أن الهجوم المسلح الذي وقع في كوجوك جيكميجه، كان امتدادا للهجوم الذي بدأ بين عائلتين سوريتين في اسطنبول.

قد يعجبك ايضا