“قسد” تعلن مقتل 11 عنصراً على يد النظام وميليشيات إيران وتركيا

جسر – متابعات

نعت “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) مجموعة من مقاتليها، لقوا مصرعهم بهجمات لقوات النظام وميليشيات إيران، في مناطق متفرقة بشمالي وشرقي سوريا.

وقالت “قسد” إنه “في هجومٍ غادِرٍ وجبانٍ لمرتزقة النِّظام السُّوريّ على ريف دير الزور الشَّرقيّ، أوَّل أمس الجمعة، استشهد خمسة من مقاتلينا”.

وأضافت أن المقتولين هم: “1 – جكدار/ عبد الله موسى العبد الله، 2 – كارا/ عُدَي بشير الفتحي، 3 – شرابي حسكة/ عُدي سلمان الإبراهيم، 4 – صقر/ هوّاش جميل الجاسم” ٥ – سند\ خالد محمد المرعي، كما استشهد مقاتلنا مغوار / علي حسان أحمد في منبج خلال التصدي لهجمات الاحتلال التركي”.

وفي بيان آخر، قالت “قسد” إنه “في استهداف غادر من قبل الميليشيّات المدعومة من إيران المنتشرة في مناطق سيطرة النِّظام السُّوريّ بدير الزور، تَمَّ يوم أمس الإثنين، استهداف عدد من رفاقنا المقاتلين بطائرة مُسيَّرة، وهم على رأس عملهم في حقل العمر، أسفر الاستهداف الجبان إلى ارتقاء عدد من مقاتلينا شهداء بينهم اثنان أشقّاء”.

وأضافت أن العناصر القتلى هم “1 – عمّار/ بلال مُحمَّد السُّعود، 2 – دمهات/ عبد الرزّاق عايش السّعود، 3 – كَلهات/ عمّار داود عبد الوهّاب، 4 – زاغروس كلّاسة/ عمر داود عبد الوهّاب، 5 – عمر/ مُحمَّد أحمد الشّرابي”.

وتوعدت “قسد” بالانتقام لعناصرها القتلى وقالت: “لن ندع دماء شُهدائنا تذهب هدراً، وسننتقم لهم وبشكل يليق بدمائهم الطاهرة، وسنقطع الطريق على كُلّ من يحاول استهداف قوّاتنا أو زعزعة الاستقرار والأمان بمناطقنا”.

قد يعجبك ايضا