قصف “إسرائيلي” على مواقع “قوات النظام” بمحيط دمشق

جسر – متابعات

استهدفت صواريخ “إسرائيلية” مواقع تابعة لـ”قوات النظام” والميليشيات “الإيرانية” الموالية لها، فجر اليوم الاثنين 15 شباط/ فبراير، في تمام الساعة الواحدة و 18 دقيقة، من بعد منتصف الليل.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية “سانا” التابعة لحكومة النظام في دمشق، أنّ عدة صواريخ مصدرها “إسرائيل” من جهة “الجولان السوري” المحتل، ومن جهة “الجليل” في فلسطين، استهدفت في تمام الساعة الواحدة و 18 دقيقة، بعدة رشقات صاروخية، محيط مدينة “دمشق”.

ولم تذكر وكالة “النظام” حجم الخسائر سواء كانت ماديّة أو بشرية، فيما أفادت مصادر مستقلة، أنّ القصف الإسرائيلي، استهدف جنوب وشمال غرب العاصمة دمشق، مرجحةً أنّ تكون مراكز عسكرية تابعة للفرقة الرابعة في “قوات النظام” متواجدة في هذه الأماكن.

وأضافت المصادر، أنّ مواقع الفرقة “الأولى” التابعة لقوات النظام بالقرب من مدينة الكسوة بريف دمشق، هي أيضاً من الأماكن المستهدفة، وأنّ صاروخ دفاع جوي أطلقته “قوات النظام” سقط في أحد المنازل ضمن الأحياء السكنية.

وتعتبر غارات اليوم هي الثالثة خلال العام الجاري، والتي استهدف فيها “الجيش الإسرائيلي” مواقع تابعة لـ”قوات النظام” والميليشيات” الإيرانية الموالية له، والمتواجدة داخل الأراضي السورية.

قصف “إسرائيلي” يستهدف مواقع للنظام والميليشيات الإيرانية جنوب سوريا

 

 

قد يعجبك ايضا