مراسل النظام “طلال لبابيدي” بعد ادعاءه أن أولاده مفقودون الداخلية تقول: إنهم مع والدتهم

جسر: متابعات

نشر المراسل الحربي الداعم للنظام طلال لبابيدي منشوراً، توضيحاً بعد أن أعلن يوم أمس أنه فقد أولاده الثلاثة دون أن يشير أنه تم اختطافهم أم لا.

طلال لبابيدي على اليسار

فقال في منشور الذي يتضح من خلاله أن زوجته قامت بأخد الأطفال “الوثائق اللي برزتها طليقتي ملغية بأمر من المحكمة .. ثانياً انا بلشت اتلقى رسائل تهديد بولادي من رقم تركي وعم يبعتولي صور لابني .. ثالثا والاهم انا ماقلت مخطوفين انا قلت مفقودين لتاريخ مبارح بلشت رسائل التهديد يعني صار اسمو خطف .. اكتر من هيك مافيني احكي هلأ لاتخذ بقية الاجراءات القانونية حفاظا على سلامة الاطفال ووالدتهم”.

وأضاف “مساء رح نزل كافة الوثائق اللي بتثبت كلامي مع فيديو وشكرا لانكن بدال ما تساعدوني سبيتوني وشكرا لكل مين عم يساعدني لحد هل اللحظة .. انشرولي هالبوست بس مشان التوضيح وما يصير كترة حكي . وشكرا ً “.

بدورها نشرت وزارة الداخلية على صفحتها في “فيس بوك” أن إدارة الأمن الجنائي تواصلت مع لبابيدي الذي حضر إلى مركز الإدارة وبالتدقيق تبين أن أولاده الثلاثة كانوا يقيمون مع والدتهم المطلقة منذ شهرين بمنزل ذويها، بمحلة نهر عيشة وبتاريخ ١١ /١٢ / ٢٠١٩ أرسلت له رسالة عبر برنامج (الوتس أب) تفيد أنها أصبحت مع أولاده بدولة هولندا.

وأوضحت الوزارة أن لبابيدي بتاريخ ١٤ / ١٢ / ٢٠١٩ تقدم بشكوى عن طريق النيابة العامة بدمشق ادعى فيها على اشقاء طليقته وعمتها بأنهم يعرفون مكان الأولاد حيث تم التحقيق بالشكوى من قبل قسم شرطة القدم وبعرض التحقيقات على النيابة العامة بدمشق قررت ترك المشكو منهم ومتابعة البحث عن الأطفال ووالدتهم وتمديد التحقيقات لمدة ٤٨ ساعة.


وبتدقيق حركتي القدوم و المغادرة للأطفال ووالدتهم تبين أن أخر حركة هي قدوم بالعام ٢٠١٨ ولايوجد حركة مغادرة .


وثبت من خلال التحقيقات أن الأولاد الثلاثة مع والدتهم الوصية الشرعية عليهم ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لمعرفة مكانهم.

قد يعجبك ايضا