مطربة مصرية معروفة تعود للغناء بعد غياب 16 عاماً

جسر – متابعات

أعلنت الفنانة المصرية شيرين وجدي عودتها للساحة الغنائية بعد 16 عاماً من الغياب، وذلك من خلال غنائها لتتر مسلسل دنيا تانية المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2022.

وخلال لقاء لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، الذي كشف عن كواليس الأغنية الجديدة التي تجهز لها شيرين وجدي في تتر مسلسل “دنيا تانية” مع الفنانة ليلى علوي، ظهرت شيرين في الاستديو أثناء تسجيل الأغنية الجديدة، كاشفة عن قرار عودتها للغناء.

وأوضحت شيرين وجدي أن العمل الرمضاني الجديد جذبها وشعرت بالكلمات واللحن، وهو الأمر الذي شجعها للعودة.

كما أشارت إلى أن تشجيع الفنان رامز جلال لها كان من دوافع عودتها للغناء أيضا، لافتة إلى أن رامز جلال أقنعها منذ شهرين بالعودة للغناء، ووجهت له الشكر على ذلك.

وكشفت شيرين وجدي أنها تلقت الكثير من العروض للعودة والمشاركة خلال السنوات الماضية التي غابت فيها عن الساحة الفنية لكنها كانت قد تركت فكرة الغناء خلال هذه الفترة ولم تجد ما يشجعها على العودة، وهو ما جعلها تغيب هذه المدة.

يشار إلى أن آخر أعمال المطربة والفنانة شيرين وجدي، كان منذ قرابة 16 عاماً، عندما قدمت ألبومها الأخير قبل فترة الغياب وكان بعنوان ليالي حياتي عام 2006.

وكانت شيرين وجدي كشفت في آخر ظهور لها عام 2018 سبب ابتعادها عن الغناء وقتها، مشيرة إلى أن الظروف الأسرية التي مرت بها عقب المشاكل القضائية التي واجهت زوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت تسببت في تشتت أفراد عائلتها، وهو ما جعلها تبتعد عن الغناء وتحاول التعايش مع تلك المشاكل والأزمات.

قد يعجبك ايضا