مقتل عبود العفيس أمام مكتبه في ريف دير الزور

أفاد مراسلنا في دير الزور أنّ المواطن “عبود العفيس” صاحب مكتب تجارة سيارات، قتل اليوم برصاص مجهوليين أمام مكتبه الكائن بالقرب من حاجز “أبريها” الموجود بالقرب من كازية “السيد” في ريف دير الزور.

جسر:مراسل ريف دير الزور:

أفاد مراسلنا في دير الزور أنّ المواطن “عبود العفيس” صاحب مكتب تجارة سيارات، قتل اليوم برصاص مجهوليين أمام مكتبه الكائن بالقرب من حاجز “أبريها” الموجود بالقرب من كازية “السيد”في ريف دير الزور.

وفي التفاصيل أنّ المواطن “عبود العفيس” لاقى حتفه هذا اليوم السبت، بعد تعرضه لعشر رصاصاتٍ أطلقها شخصان مجهولان من بارودةٍ روسية عليه، في اللحظة التي كان يقوم فيها بفتح مكتبه. حيث استقرت هذه الطلقات بين منطقة الرأس والصدر، وكان الملثمان  يستقلان درّاجة نارّية.

بعد استهدافه، نقل المغدور على الفور إلى مشفى البصيرة العام  بغية إسعافه، لكنه كان قد فارق الحياة ، ومن الجدير ذكره أنّ مكان الجريمة لا يبعد سوى خمسين متراً عن حاجز الأسايس.وتذكر المعلومات أنّ المغدور لاينتمي لأي فصيل مسلح، حالياً أو في وقت سابق، وهو صاحب “مكتب الفرات” لتجارة السيارات.

وتتكرر حوادث القتل والخطف، بشكلٍ يومي تقريباً في عموم الأراضي السورية، بسبب الفلتان الأمني في أغلب المناطق، ففي المنطقة ذاتها، قتل يوم أمس عنصر استخبارات في قسد يدعى خالد العلاش،كما قتل المواطن حسن زيد الكباش في بلدة جديدة بكارة، والمواطن أكرم الحنيدي في بلدة الشحيل.

 

 

قد يعجبك ايضا