وزارة داخلية النظام تعلن القبض على تجار مخدرات في ريف دمشق

أعلنت مديرية الأمن التابعة لوزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، في منطقة دوما، ناحية الغزلانية في ريف دمشق، بأنها ألقت القبض على مروج وعدد من متعاطي القنب الهندي “الحشيش.”

جسر: متابعات:

أعلنت مديرية الأمن التابعة لوزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد، في منطقة دوما، ناحية الغزلانية في ريف دمشق، بأنها ألقت القبض على مروج وعدد من متعاطي القنب الهندي “الحشيش”، وذلك بناءً على معلومات وردت إلى مديرية ناحية الغزلانية، حسب ماورد على الصفحة الرسمية على فيسبوك لوزارة الداخلية.

وأضاف المصدر، أنه عثر على كمية من مادة الحشيش بحوزة المشتبه به ويدعى ” س . ع ” ومن خلال التحقيق معه اعترف بأنه يقوم بشراء الحشيش المخدر من المدعو ” ع . ج ” كما اعترف المتهم بترويج المخدرات في منطقة الغزلانية وضاحية الست زينب في دمشق، وعلى إثره قامت قوات الأمن بنصب كمين للمروج وألقت القبض عليه وبرفقته شخص آخر، حيث ضبطت كميات من الحبوب المخدرة وكميات من الحشيش بحوزة المتهمين.

بدورها مديرية منطقة دوما أحالت المتهمين للجهات المختصة لمتابعة اجراءات التحقيق اللاومة، وثم إحالتهم إلى الجهة القضائية المختصة. وفقا لما ورد عن وزارة الداخلية في حكومة النظام.

الجدير ذكره أن الاتجار بالمخدرات وتعاطيها ازداد بشكل لافت في مناطق سيطرة النظام، في ظل التدهور الاقتصادي الكبير بالتزامن مع الانفلات الأمني بما يخص القضايا الجنائية.

قد يعجبك ايضا