مخابرات النظام تصل إلى سطح القمر ولكن كيف… تابعوا التفاصيل؟

تحرير جسر:

هزأ الناطق الرسمي باسم جيش إسرائيل ‏ افيخاي ادرعي بالدول العربية في سياق رده على من وصفهم بالشامتين بتحطم المركبة الفضائية الإسرائيلية على سطح القمر.

قال افيخاي ادرعي “رغم تحطم المركبة فإن إرسالها إلى القمر هو إنجاز عظيم وإسرائيل هي الدولة السابعة التي أنجزت ذلك. لا شك أن إسرائيل أصبحت دولة عظمى في مجال الفضاء، إسرائيل منارة الشرق الأوسط عقبال عندكم” .

واعاد ادرعي تغريد ما كتبه أحد المعلقين العرب “دولة عمرها 50 سنة وصلت للقمر ….دولنا العربية بأجمعها عمرها مئات السنين ما عرفت تصنع سيارة” وأضاف آخر “ولا حتى ابره”.

‏ واردف افيخاي ادرعي “المضحك المبكي عند بعض العرب خاصة من محور الممانعة المشهور، أن بعضهم شمت واستهزأ بتحطم مركبة الفضاء الإسرائيلية أثناء هبوطها على سطح القمر. بالله عليكم! تشمتون بانجازاتنا؟…اتحفونا بانجازاتكم يا عباقرة العصر”.

وأضاف مهاجما في تغريدة تالية “في الوقت الذي استعدت فيه إسرائيل لإطلاق مركبة فضائية إلى القمر قام كل من حسن نصرالله وقاسم سليماني بتدمير سوريا وبقتل عشرات الآلاف وأكثر من سكانها”.

من جهتهم، رد مغردون ومغردات على الناطق إسرائيلي وتفاخره، فكتبت (ميريام) تقول ” البركة بوجود ماما أمريكا التي قامت بالحجر على العقول العربية واغتيال الكثير من العلماء العرب…وماذا استفدتم من الوصول للقمر…هل ستقومون باحتلاله…الأفضل أن تحلوا مشاكلكم على الأرض…فأعداؤكم كثر”.

ولكن اغرب الردود جاءت من الشيخ احمد شلاش الذي ادعى في رد على ادرعي بتغريدة له على حسابه في توتير تقول “تحطم مركبة فضاء إسرائيلية خلال هبوطها على سطح القمر.. قلنا سابقاً أن عمليات المخابرات السورية ستفاجئ الجميع وأن ساحات المواجهة مفتوحة ولن أزيد أو أفصح أكثر”.

ولاقى رد شلاش الكثير من السخرية فكتب أحدهم “الآن المخابرات السورية صارت على القمر وهي تحارب الشيطان الأكبر فوق، طيب لماذا لا تحررون الجولان على الأرض ما دام عندها هذه القوة العظمى، ام انه هناك الزمان والمكان المناسبين، آه يا هبيلة… أكذب كذبة تتصدق”.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق