نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية السبت ٢٢ حزيران

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– حلب: أفاد مراسل صحيفة “جسر”، بأن قصف جوي من قبل الطيران الحربي طال منطقة ريف المهندسين غربي حلب، شمال البلاد.

 

الأمر الذي نتج عنه سقوط 4 شهداء بينهم طفلة وعدد من الجرحى، كما أغار الطيران على بلدة أورم الصغرى ومحيط الفوج 46، بريف حلب الغربي.

 

بالمقابل أعلن “الجيش الوطني”، عن تمكن عناصره التصدي لمحاولة تقدم لـ “قوات سوريا الديمقراطية”، “قسد”، على جبهة برد بريف عفرين، شمال حلب.

 

في حين فرضت الشرطة العسكرية في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، حظراً للتجوال داخل المدينة بشكل كامل، وذلك لأسباب أمنية عقب أنباء عن دخول سيارات مفخخة للمدينة، وفقاً لبيان الشرطة.

 

– إدلب: قال الدفاع المدني السوري، في بيان له حصلت صحيفة “جسر” على نسخة منه، أن رجلاً استشهد في بلدة “حاس”، متأثراً بإصابة سابقة جراء قصف استهدف البلدة قبل عدة أيام، جنوب إدلب.

 

بالمقابل أصيب رجل وامرأة في قرية “معربليت”، جراء غارة جوية استهدفت منازل المدنيين في القرية بريف إدلب الجنوبي.

 

كما قصف الطيران الحربي بعدة غارات جوية مدن وبلدات “خان شيخون وحيش ومدايا والركايا والمسطومة ومعرزاف وسرمين والشيخ مصطفى والنيرب”، فيما تعرضت بلدة الهبيط لقصف مدفعي.

 

بدورها أعلنت فصائل المعارضة عن تمكن عناصرها من تدمير مدفع لقوات النظام، إلى جانب سيارة زيل عسكرية، على جبهة تل مرق بالريف الشرقي بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، وفق بيان صادر عن الفصائل.

 

– حماة: طال قصف جوي من الطيران الحربي مدن وبلدات “كفرزيتا واللطامنة ومورك وحصرايا ولطمين وتل ملح والجبين والزكاة والأربعين”، فيما تعرضت قريتي البويب وشهرناز لقصف مدفعي وصاروخي.

 

ميدانياً تمكنت فصائل المعارضة من تدمير مدفع رشاش “23 مم” على جبهة الحردانة بعد استهدافه بصاروخ مضاد للدروع، بحسب بيان رسمي صادر عنها.

 

– درعا: تداول ناشطون صوراً تظهر خروج العشرات بمظاهرة في درعا البلد طالب فيها المتظاهرون بوقف عمليات التجنيد ورفع القبضة الأمنية والإفراج عن المعتقلين، وفقاً للشعارات المرفوعة.

 

– ديرالزور: انفجرت عبوة ناسفة بسيارة عسكرية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” قرب مدينة البصيرة بالريف الشرقي.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – لبنان يرحل سوريين منشقين.. بالتنسيق مع السفارة السورية؟

 

2 – مجلة: الفرنسيون الذين تربطهم علاقات وثيقة بالنظام السوري ويقومون بالدعاية له ـ (صور)

 

3 – داعش واستخبارات النظام وحزب الله على طاولة واحدة في ريف حمص

 

4 – حماة الشمالي: مليشيات النظام في ورطة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق