نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الإثنين ٢٤ حزيران

 

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– حلب: أعلنت الشرطة المدنية في مدينة “إعزاز”، بالريف الشمالي امرأتين ترتديان أحزمة ناسفة في كراج المدينة فور وصولهن من مناطق سيطرة “قسد”، الأمر الذي أكده مراسلنا في المدينة.

 

بالمقابل استهدف الجيش الوطني معاقل قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في مدينة “تل رفعت” بريف حلب الشمالي بقذائف الهاون، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى، حسبما أعلن الجيش في بيان له.

 

ميدانياً طال قصف بالمدفعية الثقيلة قريتي “خلصة والحميرة” مصدره قوات النظام في ريف حلب الجنوبي.

 

– إدلب: وثق الدفاع المدني مجزرة في جوزف راح ضحيتها 4 شهداء بينهم طفلان وسيدة، في حين تعرضت مدينة خان شيخون لقصف بصواريخ محملة بمادة الفوسفور الحارق.

 

في حين قصف الطيران الحربي مدن وبلدات “كفرنبل وحزارين والمنطار وتلعاس والتمانعة والنقير وتفتناز والهواري وأبو الخوص والشيخ مصطفى وكنصفرة وكفرعويد”، بريف إدلب الجنوبي.

 

يضاف إلى ذلك قصف مماثل، تعرضت له “كفربطيخ وبسامس وابلين ومعرة حرمة وكرسعة وسفوهن والناجية والموزرة وحيش وشلخ ومعارة النعسان، ما أدى لسقوط جرحى مدنيين، بحسب الدفاع المدني.

 

فيما استشهد الناشط الاعلامي “عمر الدمشقي” متأثرا بجراح أصيب بها جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارته في مدينة “سرمدا” قبل أيام.

 

– حماة: قصف الطيران الحربي محيط مدينة “مورك”، بالريف الشمالي، فيما تعرضت مدينتي كفرزيتا واللطامنة وبلدات وقرى تل ملح والجبين والزكاة والحويز لقصف مدفعي من قبل قوات النظام.

 

بدورها أعلنت فصائل المعارضة عن تمكن عناصرها من تدمير عربة شيلكا لقوات النظام على جبهة “الحماميات” بالريف الشمالي بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع، وفقاً لبيان رسمي اطلعت عليه “جسر”.

 

– اللاذقية: قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على “تلال كبينة” بمنطقة “جبل الأكراد” بالريف الشمالي، للمحافظة.

 

– ديرالزور: استهدف مجهولون أحد حواجز قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في بلدة الكبر بالريف الغربي بالأسلحة الرشاشة

 

وانتقالاً للريف الشرقي للمحافظة شنت قوات النظام حملة اعتقالات واسعة في مدينة “العشارة” بريف دير الزور الشرقي.

 

– الحسكة: توفي طفل وأصيب شقيقه بجروح جراء انفجار لغم أرضي أثناء رعيه الأغنام بقرية أبو قصايب التابعة لناحية “تل حميس” بريف المحافظة.

 

بالمقابل انفجرت دراجة نارية مفخخة في حي “الهلالية” بمدينة القامشلي ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، وفقاً لمراسلتنا هناك.

 

– الرقة: انفجر لغم أرضي في قرية “حويجة” شنان بريف الرقة الشرقي، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، بحسب مصادر إعلامية متداولة.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – تعرف على منظومة الدفاع الجوي الايرانية التي اسقطت الطائرة الاميركية؟

 

2 – 20 جثة تعود لنساء في اكتشاف جديد لمقربة جماعية لـ #داعش

 

3 – درعا: رفض مئات الأطنان من القمح والواسطات والمحسوبيات تعاود العمل من جديد!

 

4 – شرطة إعزاز تعتقل امرأتين ترتديان حزامين ناسفين أرسلتهما #قسد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق