الشيخ اللبناني حسن مرعب يتلقى تهديدات بالقتل لتأييده السوريين

قال الشيخ الدكتور حسن علي مرعب المفتش العام المساعد للأوقاف الإسلامية في لبنان إنه تلقى تهديدات بالقتل جراء وقوفه إلى جانب اللاجئين السوريين في لبنان.

وقال الشيخ الدكتور حسن مرعب في منشور على حسابهفي “فيس بوك” “بعد وقوفي الى جانب إخواننا النازحين السوريين جاءتني رسائل تحذرني من الاغتيال.

وأضاف مجاوباً “﴿قُل لَن يُصيبَنا إِلّا ما كَتَبَ اللَّهُ لَنا هُوَ مَولانا وَعَلَى اللَّهِ فَليَتَوَكَّلِ المُؤمِنونَ﴾”.مؤكداً أن تلك  التحذيرات ولا التهديدات لن ترهبه.

وحصل الدكتور مرعب على الإجازة العالية في الشريعة الإسلامية من كلية الشريعة في جامعة بيروت الإسلامية التابعة لدار الفتوى في الجمهورية اللبنانية عام 2003، ودبلوم في الدراسات الإسلامية من الجامعة نفسها عام 2006، كما حصل ماجستير في الآداب من قسم الإعلام بتقدير جيد جدا تحت عنوان ( الفضائيات الإسلامية مالها وماعليها ) عام 2010 .
ودكتوراه في الآداب من قسم الإعلام بمرتبة الشرف الأولى مع التوصية بتبادل الرسالة بين الجامعات والمراكز المعتمدة وموضوعها ( الإعلام الإسلامي السياسي ) من كلية الآداب قسم الإعلام في جامعة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية عام 2013.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق