نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الأحد ٧ تمّوز 

خاص: جسر التقرير اليومي

حلب: قصفت المدفعية التركية تستهدف خطوط التماس بين الجيش الوطني و “PKK” وسط اشتباكات عنيفة بين الطرفين على محور قرية “مرعناز” بريف #حلب الشمالي.

– إدلب: قصف الطيران الحربي مدن وبلدات “خان شيخون ومعرة النعمان وكفرنبل وتل عاس ومعرة ماتر ومعرة حرمة وحيش والنقير والركايا و”الأربعين ومعمل القرميد” بأريحا”، جنوب إدلب. كما طال قصف مماثل قرى “ترملا وبسيدا وجبالا ومعرزيتا والعامرية والشيخ مصطفى وكفرسجنة ومصيبين وحزارين”، بريف إدلب الجنوبي. الأمر الذي نتج عنه سقوط شهيدين بينهم سيدة في محيط خان شيخون وشهيد في كل من معمل القرميد ومصيبين، جنوب إدلب.

– حماة: قصف الطيران الحربي مدن وبلدات كفرزيتا واللطامنة ومورك وزيزون والجبين وتل ملح ولطمين وحصرايا والزكاة، ما تسبب بسقوط ثلاثة شهداء في مورك وعدد من الجرحى، حسب الدفاع المدني. بالمقابل استهدفت فصائل المعارضة مجموعة من قوات الأسد على جبهة السرمانية بسهل الغاب بالريف الغربي بصاروخ موجه، ما أدى لمقتل وجرح عدد من العناصر. وفي سياق متصل قصفت الفصائل المقاتلة، مواقع قوات النظام في قرى كرناز والحويز والعزيزية والرصيف ومعسكر بريديج وتل الحماميات بقذائف المدفعية وصواريخ الغراد.

– ديرالزور: أفادت مصادر إعلامية بوفاة طفل من أبناء بلدة أبو حمام بالريف الشرقي غرقاً في نهر الفرات شرقي البلاد. – اللاذقية: أعلنت الشعبية لتحرير لواء اسكندرون إصابة الأمين العام للجبهة الشعبية، “علي كيالي” المعروف بـ “معراج أوراج” بجروح خطرة جراء انفجار عبوة ناسفة بسيارة بريف اللاذقية.

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم ع برها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام. لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – احتجاز ناقلة النفط “غرايس١” ومنعها من وصول سورية يخلق أزمة بريطانية ـ إيرانية. 

 

2 – ما هدف موسكو من إرسال الشيخ “محمود الحوت” إلى تركيا!

 

3 – ما سبب نجاح العلاقات الزوجية القديمة المبنية على الزواج التقليدي!

4 – سوريا ترسل أكبر شحنة “كابتاغون” في العالم بقيمة ٦٦٠ مليون دولار إلى الصين.   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق