نشرة أخبار صحيفة جسر اليومية الإثنين ٨ تمّوز 

 

خاص: جسر التقرير اليومي

 

– إدلب: قصف الطيران الحربي مدن وبلدات “معرة النعمان وخان شيخون وجرجناز وأبو حبة والرفة والبريصة والتمانعة وسكيك وبابيلا ومعرشورين وتلمنس والنقير وارينبة” بريف إدلب الجنوبي.

 

وطال قصف مماثل قرى “كفرسجنة ومعرتحرمة والشيخ مصطفى وكرسعة والزيادية وجدرايا وترملا وام صير” ما أدى لسقوط شهيد طفل في جدرايا وشهيدة طفلة في الزيادية، و4 شهداء في محيط معرشورين، بحسب الدفاع المدني. 

 

بالمقابل انفجرت عبوة ناسفة قرب مسجد بلال في حي الضبيط بمدينة إدلب دون وقوع أي إصابات بين المدنيين.

 

– حماة: قصف الطيران الحربي مدن وبلدات اللطامنة وكفرزيتا ومورك والصخر والحويجة وجب سليمان وتل ملح والجبين والأربعين ولطمين وقسطون وحصرايا والصياد وأبورعيدة وزيزون والصحن والبدرية، ما أدى لوقوع مجزرة راح ضحيتها 6 شهداء في محيط قسطون.

 

بدورها استهدفت فصائل المعارضة مواقع قوات النظام في معسكرات وقرى “جورين وبريديج والشيخ حديد وحيالين والحماميات والجرنية” بصواريخ الغراد وقذائف المدفعية.

 

– ديرالزور: توفيت سيدة وثلاث طفلات غرقا في نهر الفرات في قرية الزغير بالريف الغربي، بحسب مصادر إعلامية متطابقة.

 

فيما انفجرت دراجة نارية في سوق المواشي بمحيط بلدة أبو حمام بالريف الشرقي، ما أدى لاستشهاد طفلين وسقوط عدد من الجرحى.

 

– الرقة: انفجرت عبوة ناسفة بدورية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” قرب جسر تشرين شمال الرقة، دون ورود معلومات عن حدوث أضرار بشرية.

 

-الحسكة: أكدت مراسلة صحيفة جسر اعتقال قوات الحماية الشعبية الطفل “محمد تياري” من حي الزهور بمدينة الحسكة وساقته للتجنيد الإجباري في صفوفها.

 

– جولة الصحافة الصباحية من جسر: هي خدمة يومية نستعرض خلالها أبرز ما نشرته صحيفة جسر في موقعها الرسمي، وتدعوكم عبرها إلى قراءة المزيد من التفاصيل حول المواضيع التي أختارها فريق التحرير في الصحيفة لأبرز ما نُشر فيها، بعناية فائقة لتنال إعجابكم، وذلك نظراً لاهتمامات القراء الكرام.

 

لمزيد من التفاصيل والإطلاع على مضمون المواد الصحيفة المختارة لهذا اليوم، ندعوكم لزيارة موقع صحيفة جسر الإلكتروني عبر الروابط المدرجة ادناه:

 

1 – ديرالزور: القبض على قياديين في داعش أثناء توزيع الرواتب..!

 

2 – ميليشيا الحرس الثوري الإيراني ترحل ثمانية عائلات من منازلهم في البوكمال.

 

3 – تسريبات: تغييرات بالجملة لرؤوساء أجهزة الاستخبارات لدى نظام الأسد.

4 – السويداء: خاطفون يطالبون بمليوني دولار لقاء إطلاق سراح مخطوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق