السجن المؤبد لتركيين اغتصبا سيدة سورية حامل وقتلاها مع رضيعها

صادقت المحكمة العليا التركية على قرار محكمة الجنايات القاضي بالحكم بالسجن المؤبد المشدد مرتين، والسجن مدة 72 عاماً على تركيين اثنين أقدما على اغتصاب سيدة سورية حامل في شهرها التاسع، وقـتلـها مع طفلها الرضيع في ولاية سكاريا، شمال تركيا.

ووفق ما ترجم موقع “الجسر تورك” نقلاً عن وكالة “إخلاص”، فقد وقعت الجر يمة في شهر تموز من عام 2017، حيث أبلغ السوري “خالد الرحمون”، والمقيم في قضاء كاينارجا، عن فقدانه لزوجته “أماني الرحمون” وطفلهما “خلف” (10 أشهر)، وفشله في العثور عليهما بعد عودته من العمل.

وأطلقت فرق الشرطة على الفور عمليات البحث، والتي انتهت بالعثور على جثة السيدة السورية وطفلها الرضيع ملقاة داخل غابة في حي بيرليك، فيما اعتقلت الأجهزة الأمنية كلاً من التركيين “بيرول كاراجال” و”جلال باي” لاشتباهها بارتكابهما الجريمة.

وقضت محكمة الجنايات الأولى في سكاريا، بعد الاطلاع على تقرير الطب الشر عي المفصّل، بتجريم المتهمين بجريمة الاعتداء الجنسي، والحكم عليهما بالسجن 30 عاماً لكل منهما على حدة، إضافة إلى السجن المؤبد المشدد مرتين لقاء ارتكابهما جـريمتي القتل العمد.

كما قضت هيئة المحكمة بتجريم المتهمين جر يمة السر قة، والحكم عليهما بالسجن 15 عاماً، إضافة إلى 21 عاماً لقاء حجز حرية الغير، و سنة أعوام أخرى لاقتحامهما منزل الضحية.

ورفضت دائرة الجنايات الأولى طلباً بالاستئناف كان قد تقدّم به محاميا المتهمين.

كما صادقت بدورها المحكمة العليا التركية على قرار محـكمة الجنايات الصادر بحق المتهمين، والقاضي بالحكم عليهما بالسـ.ـجن المؤ بد المشدد والسـ.ـجن 72 عاماً لكلّ منهما على حدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: النص محمي !!
إغلاق