بشار الأسد شارحاً: نحن نعيش في مسرحية لمخرج ومؤلف واحد هو الامريكي وهناك أبطال كإردوغان الذي يقدم الفن الهابط ونحن أبطال لكننا نقدم فناً راقياً (فيديو)

 

جسر: متابعات

قال بشار الأسد خلال لقاءه الذي بث اليوم، مع مجموعة من الضباط والجنود في الهبيط بريف ادلب إنه “نحن نعيش في مسرحية كبيرة مؤلفها ومخرجها واحد وهو الأمريكي، أما الممثلون فيختلفون، وهناك فصول متعددة، وفي كل مرحلة كان هناك بطل لهذه المسرحية وإردوغان أكثر من لعب دور البطولة، ولكن نحن في سورية لدينا ممثلين أيضاً، إلا أننا نقدم فناً راقياً، أما إردوغان يقدم فناً هابطاً حتى أنه غير قادر على إقناع المقربين منه في تركيا”.

ووصف الأسد إردوغان بـ “العبد” للأمريكي وأنه يتلقى التعليمات من أمريكا، فبعد أن أعلن رفضه مقابلة نائب الرئيس الأمريكي، عدل عن قراره وقابله.

وأكد الأسد على أهمية جبهة إدلب، قائلاً إنها “تحمل الأولوية، قلت في السابق كل مناطق سورية لها نفس الاهمية، ولكن ما يحكم الأولويات، هو الوضع العسكري بالدرجة الأولى”.

وتابع “قبل كل التطورات التي حصلت في الشمال السوري ،الأولوية كانت لحسم معركة ادلب في سبيل إنهاء الفوضى والإرهاب في كل المناطق في سورية، وعلى كل التطورات التي أخذت اهتمام العالم ألا تشتت انتباهنا عن أهمية جيهة إدلب، أنتم بدأتم استعدادتكم، وتنظرون تلقي الأمر للتنفيذ”.

قد يعجبك ايضا