عين العرب: القوات الروسية تنشر وحدة طبية خاصة.. تعرّف على التفاصيل والمحتويات (فيديو)

جسر: متابعات:

بعد سيطرتها على قاعدة صرين إثر انسحاب القوات اﻷمريكية منها، قامت القوات الروسية اليوم اﻻثنين بنشر وحدة طبية خاصة في محيط عين العرب (كوباني).

حوامات مي-8 ومي-35 نقلت المساعدات

وقالت مصادر إعلامية روسية، إن الوحدة تضم معدات وأدوية وضمادات ونقالات، حيث تم تفريغ العشرات من الصناديق المنقولة بواسطة مروحيتين من طراز “مي-8″ و”مي-35”.

وأضافت المصادر أن الشحنات نُقلت بواسطة عربات “أورال-4320” إلى قاعدة الشرطة العسكرية الروسية بالقرب من عين العرب (كوباني)، ورافقتها عربات “تايغر-إم” تحمل عناصر من القوات الخاصة الروسية للحراسة.

https://www.youtube.com/watch?v=U6FJpjP3D9k&t=1s

وأوضحت المصادر أن نشر الوحدة استغرق ثلاث ساعات، وأن الأطباء العسكريين باشروا أعمالهم فورا، مضيفة أنه وفي غضون أيام قليلة ستصل تعزيزات جديدة، تضم العديد من الأخصائيين إضافة إلى شحنات تحتوي على معدات وأدوية.

المساعدات الغذائية الروسية

ويعمل في المركز ثلاثة أطباء حاليا؛ أخصائي معالجة، وجراح، وأخصائي في علاج الصدمات، بحسب المصادر الروسية، التي قالت إن الجيش الروسي أقام نقطة توزيع للمساعدات الإنسانية، حيث تم توزيع عبوات غذائية، دون تفاصيل حول محتوياتها.

اقرأ.. الحسكة: ماذا تضمنت المساعدات الغذائية الروسية التي قُدمت لمهجّري “رأس العين”؟! (صور)

لكن تسجيلا مصورا بثته وسائل إعلامية روسية، أظهر أكياس مساعدات غذائية تشبه تلك التي وزعتها القوات الروسية يوم أمس اﻷحد على مهجّري رأس العين في الحسكة، والتي عبر مواطنون التقتهم جسر عن سخريتهم من كميتها القليلة واستهجانهم الحملة اﻹعلامية التي رافقت توزيعها.

قد يعجبك ايضا