عاجل: “الجبهة الوطنية” و”أحرار الشام” ينفيان انتماء المستهدفين شمال حلب للحركة!

جسر: رصد:

نفى مصدر رسمي في “الجبهة الوطنية للتحرير”، وآخر مسؤول في حركة “أحرار الشام”، انتماء المستهدفين الثلاثة بين اعزاز وعفرين في ريف حلب الشمالي، للحركة.

وفي تصريح عبر قناته على “تليغرام”، قال الناطق الرسمي للجبهة، النقيب ناجي مصطفى “إننا في الجبهة الوطنية للتحرير ننفي انتماء هؤلاء اﻷشخاص إلى حركة أحرار الشام والجبهة الوطنية”.

وعُثر مع القتلى الثلاثة على بطاقات مرور صادرة عن الجبهة الوطنية للتحريرتخولهم “التجوال في المناطق المحررة”، قال مصطفى في تصريحه “إنها لا تعدو أن تكون مزورة”.

بطاقة مرور صادرة عن الجبهة الوطنية للتحرير عثر عليها مع أحد القتلى/متداول

بدوره، نفى جابر علي باشا، القائد العام لـ”حركة أحرار الشام”، إحدى مكونات “الجبهة الوطنية للتحرير”، أي صلة للمستهدفين بالحركة، وأكد ما ذهب إليه الناطق باسم الجبهة؛ من أن بطاقات المرور التي استخدموها مزورة.

وعبر حسابه على “تليغرام” أيضا، قال علي باشا إن الكلام عن انتماء المستهدفين للحركة “عار عن الصحة تماما”، وأكد “أن لا صلة لهم بالحركة أبدا”، مضيفا أن “التحقيق مستمر لمعرفة بقية التفاصيل والحيثيات”.

واستهدف طيران مجهول، عصر اليوم في ريف حلب الشمالي، سيارة على الطريق الواصل بين اعزاز وعفرين، قالت مصادر محلية لـ”جسر”، إنها تعود لقيادي في “حركة أحرار الشام”، ما أدى إلى مقتله إضافة إلى اثنين يرافقانه، بحسب المصادر.

اقرأ أيضا.. على غرار ما جرى في أطمة.. طيران مجهول يستهدف قياديا في أحرار الشام بريف حلب الشمالي! (صور+فيديو)

قد يعجبك ايضا