إعلامية النظام “ريم مسعود” بعد إصابتها “تشبح” من جديد وتوجه رسالة لفيصل القاسم (فيديو)

جسر: متابعات

ظهرت الإعلامية السورية، الموالية للنظام، ريم مسعود، الملقبة بـ “فاشونيستا العساكر“، في مقطع فيديو جديد، بعد تعرضها للإصابة منذ يومين في ريف إدلب إثر انقلاب سيارتها.

وقالت مسعود “نحن تعتذر لأننا أزعجناكم بسبب إصابتنا، لقد كنا مكلفين، بمهمة في ريف ادلب الجنوبي في قرية السمكة، وما حصل معنا، جاء نتيجة ضغط الهواء، فارتفعت السيارة، وانقلبت عدة مرات باتجاه الطريق التراب”، نافية كل ما أشيع عنها أنها ترقد في العناية المركزة.

وأضافت مسعود “بعد الحادث كنا نضحك ونمزح مع أبطال الميادين، وعندما وصلت سيارة الإسعاف، غبت عن الوعي نتيجة الضربة على الرأس”.

ووجهت مسعود رسالة للإعلامي فيصل القاسم العامل في قناة الجزيرة القطرية، قائلة “يا فيصل القاسم الي انت شمتان فينا بهيك حادث، دون أي خدش، هاد بيثبت انو نحنا مع الحق ونحن منتصرين لأننا مع ابطال الجيش السوري، لأن في عناية ربانية تلطفت فينا لحمانا من هادا الحادث، انت والقنوات المغرضة الي عم تنشر وتشمت فينا”.

وكان الإعلامي فيصل القاسم نشر على صفحته “فيس بوك”، وهي صفحة تعنى بنقل أخبار العديد من وسائل الإعلام العربية، خبر إصابة مسعود، إلا أنه عنون الخبر بالقول “الإعلامية الأسدية قبل ساعات كانت ترقص على جراح السوريين.. الأحوال تتغير بلحظات!”.

وأكدت مسعود أنها تنوي الذهاب إلى ريف إدلب لتفقد منازل المدنيين ولتبين أن تلك المنازل لم تدمر، وكل ما تدمر هو مقرات ما وصفتهم “بالإرهابيين”، لافتة إلى أنها عادت لتغطية “انتصارات الجيش السوري، في تحرير المناطق من الجماعات الإرهابية”.

قد يعجبك ايضا