إردوغان يتصل بـ “أم كلثوم” ويدعوها لزيارته في أنقرة

جسر: متابعات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا، بالاتصال الذي أجراه الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، مع الشابة التركية أم كلثوم، التي شاركت في البرنامج التلفزيوني الشهير من سيربح المليون (النسخة التركية).

وذكرت وكالة أنباء تركيا أن الرئيس إردوغان أجرى، مساء يوم أمس، مكالمة فيديو مع الشابة أم كلثوم، هنأها فيه بالفوز، وأعرب لها عن افتخاره بها وبشجاعتها، كما دعاها لزيارته في قصر الرئاسة بأنقرة.

من جهتها، بادلت أم كلثوم، إردوغان التحية عن طريق الكتابة على لوحة كرتونية كونها تعاني من عدم القدرة على النطق، معربة عن سعادتها باتصاله ومرحبة بدعوته لها.

وظهرت الشابة أم كلثوم (27 عاما)، ليلة السبت الماضي، في برنامج من سيربح المليون على قناة ATV التركية، حيث نالت إعجاب المتابعين نتيجة لشجاعتها وثقتها الكبيرة بنفسها، إضافة إلى ثقافتها الواسعة، مما جعل المتابعين يطلقون عليها لقب “الأيقونة”.

وأجابت أم كلثوم على جميع أسئلة مقدم البرنامج بلغة الإشارة والكتابة على اللوحة الكرتونية، لتربح في نهاية البرنامج مبلغ 125 ألف ليرة تركية، في حين شهدت حلقة البرنامج نسبة مشاهدة عالية من المتابعين.

وحسب تصريحات شقيقة أم كلثوم التي رافقتها إلى البرنامج، فإن أم كلثوم تخرجت من قسم هندسة بيئة من جامعة أتاتورك، وفقدت القدرة على الكلام وهي في سن الرابعة نتيجة حمى شديدة أصابتها.

ويلقى برنامج من سيربح المليون اهتماما كبيرا في تركيا والذي يقدمه في هذا الموسم النجم التركي، كنان أميرزالي، ويعرض على قناة ATV التركية مساء كل سبت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق