القبض على شاب ارتكب جريمة قتل عام ٢٠١٣ في حمص

جسر: متابعات

ألقى فرع الأمن الجنائي التابع للنظام في حمص، القبض على رجل شخص ارتكب جريمة قتل في العام 2013م وجرائم أخرى، وذلك أثناء قيادته لدراجة نارية، وضبط معه مسدس حربي وحبوب مخدرة.

وذكرت وسائل إعلام موالية للنظام أن الشاب ارتكب سلسلة من الجرائم تلخصت بـ :

ـ جريمة قتل عام ٢٠١٣، بالاشتراك مع شخص متواري راح ضحيتها المغدور ( قصي. ش ) حيث اتفقا على سلب السيارات في محافظة حمص، وطلبا من سائق سيارة خاصة نوع ( هوندا افانتي ) يقودها شخص عمره “٥٠ عاماً” إيصالهما إلى منطقة “حسياء”.

وصعد المقبوض عليه في المقعد الخلفي، وكان بحوزته بندقية حربية وعند وصولهم قرب بلدة (جندر) أطلق على السائق، عدة عيارات نارية، وأرداه قتيلاً وقام الشبان بسحبه من السيارة ورمي جثته بين الأشجار، ثم أطلق عليه عدة عيارات نارية للتأكد من موته، وعثرا في ملابسه على مبلغ خمسين ألف ليرة سورية، وقاما بسلب سيارته، ومن ثم عادا بها إلى مدينة حمص، وقاما بإخفائها ثم تغيير لوحاتها، وبيعها لشخص مجهول بمبلغ 250.000 ليرة، وتقاسما ثمنها.

ـ سرقة سيارة خاصة نوع  “كياريو”، عام ٢٠١٥، من حي وادي الذهب، وبيعها بمبلغ 550.000ليرة، وذلك بالاشتراك مع شخص يدعى (علي . ا)، تبين أنه نزيل السجن بجرم سرقة سيارة، تم إحضاره وبالتحقيق معه اعترف بتستره على جريمة قتل المغدور “قصي.ش”  وسلب سيارته.

ـ سرقة خمس دراجات نارية بالاشتراك مع أشخاص متوارين من حي وادي الذهب وقرية فيروزة، وبيعها وتقاسم ثمنها فيما بينهم.

ومن خلال التحقيق تم الاستدلال على مكان جثة المغدور “قصي.ش” حيث سلمت لذويها، وسيتم محاكمة المقبوض عليه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق