نانسي عجرم ترفع دعوى على صحفي سوري هددها بالقتل (صورة)

جسر: متابعات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل إنها نسخة عن شكوى قدمتها الفنانة نانسي عجرم بحق الصحفي السوري وسيم زكور، المقيم في ألمانيا، إثر تهديده لها بشكل مباشر بالقتل هي وزوجها وإحدى بناتها.

والصحفي وسيم زكور ينحدر من محافظة إدلب، وقام في بث مباشر له بالتعبير عن موقفه من قضية مقتل الشاب السوري، محمد حسن الموسى، وأكد مراراً أنه كان متحدثاً باسم عشيرة النعيم التي ينحدر منها الشاب القتيل، معتبراً أن ما قيل إنه تهديد على لسانه، ما هو إلا شرح لعادات الثأر لدى العشائر، وأن عائلة المغدور هي من وكلته بالحديث نيابة عنها.

وقال زكور “هذا تهديد صريح مني لك، وهذه الحادثة وقع فيها ضحايا، وينحدر القتيل من قرية بسقلا بادلب، وهذه القرية الثأر لديها لا يموت ولا يطول،  لديك شهر واحد فقط من الآن وحتى السادس من شهر شباط إما أن تقتلي، أو يقتل زوجك وإحدى بناتك”.

وأكد زكور خلال بثه أن الدعوى في لبنان لا تعني شيئاً بالنسبة له، مطالباً، أن تحال القضية إلى القضاء الألماني، الذي بدوره سيقف إلى جانب زكور، كونه صاحب الحق، بحسب كلامه.

ولفت زكور إلى أن عائلة القتيل لم تعد على تواصل معه، منذ أسبوع، الأمر الذي جعله يعلن نأيه بنفسه عن هذه القضية.

ومن جانب آخر، أعلنت إدارة mbc أن نانسي عجرم ستكمل في الشهر القادم تصوير حلقات “ذا فويس كيدز” في وقت تم تداول إشاعات قيل فيها إن الفنانة السورية نسرين طافش ستحل محل نانسي عجرم في البرامج.

وفيما يتعلق بالشائعة التي انتشرت وتحدثت عن مفاوضات لدفع نصف مليون دولار، بين نانسي عجرم وعائلة المغدور، قال المحامي غابي جرمانوس وكيل فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، إنه لا توجد أية مفاوضات، ولم يتم الحديث عن أية مبالغ.

وشدد جرمانوس على أنهم “في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق