شاهد: رتل ضخم من التعزيزات التركية يتجول وسط مدينة إدلب قبل قليل (فيديو)

جسر: رصد:

تستمر أرتال التعزيزات العسكرية التركية بالتدفق عبر الحدود مع سوريا إلى محافظة إدلب بالتزامن مع التقدم السريع لقوات النظام في ريفي حلب الجنوبي وإدلب الشرقي في سعي متواصل للسيطرة على الطريق الدولي M5/حلب-دمشق.

رتل عسكري تركي وسط مدينة إدلب

ورصد ناشطون إعلاميون من أبناء مدينة إدلب رتلا عسكريا تركيا، قالوا إنه يضم عشرات الدبابات والمدافع الثقيلة وناقلات الجند والعربات المصفحة وسيارات الدعم اللوجستي وعدد كبير من القوات الخاصة، أثناء مروره وسط مدينة إدلب.

وقالت وكالة أنباء اﻷناضول التركية الرسمية، إن الجيش التركي أرسل اليوم السبت دفعة تعزيزات ضخمة إلى وحداته المنتشرة على الحدود مع سوريا، وأن القافلة ضمت أكثر من 300 مركبة عسكرية، وتوجهت نحو الوحدات المتمركزة على الحدود مع سوريا، وسط تدابير أمنية.

وأظهر تسجيل سابق مصور بعدسة أحد إعلاميي محافظة إدلب، رتلا ضخما من التعزيزات العسكرية التركية أثناء تمركزه في معسكر “المسطومة” إلى الجنوب من إدلب على الطريق الواصل بينها وبين أريحا الواقعة على الطريق الدولي M4/حلب-اللاذقية.

وأرسل الجيش التركي، أمس الجمعة، قافلة تعزيزات عسكرية جديدة إلى وحداته المنتشرة على الحدود مع سوريا، قال مراسل اﻷناضول أنها تتألف من 200 آلية بينها مدرعات وآليات على متنها قوات كوماندوز، وصلت مدينة ريحانلي بولاية هاتاي جنوب البلاد.

وبحسب الوكالة عزز الجيش التركي نقاط المراقبة في محافظة إدلب شمال غربي سوريا عبر تزويدها بناقلات جند مدرعة، قال مراسلها إنها القادمة على متن شاحنات من ولايات عدة، وصلت قضاء ريحانلي بولاية هطاي جنوبي البلاد.

وأشار إلى أنه تم إنزال الناقلات من الشاحنات، وتوجهها نحو نقاط المراقبة في إدلب وسط إجراءات أمنية مشددة.

قد يعجبك ايضا