البوكمال: لواء القدس يستنفر لتسلم مقرّات الميلشيات الإيرانية

علم مراسل صحيفة جسر في البوكمال أن لواء القدس استنفر كافة عناصره في البوكمال استعداداً لتسلم مقرات الميلشيات الإيرانية في مدينة البوكمال وريفها، بطلب من القيادات الروسية في محافظة دير الزور.

جسر: البو كمال:

علم مراسل صحيفة جسر في البوكمال إن لواء القدس استنفر جميع عناصره استعداداً لتسلم مقرات الميلشيات الايرانية في مدينة البوكمال وما حولها بطلب من القيادات الروسية في محافظة دير الزور.

مراسلنا أفاد بأن طلباً روسياً عاجلاً وصل اليوم لقائد الميلشيات في البوكمال، الملقب بالكاميروني، لاستدعاء كافة العناصر وجمعهم في مقر اللواء اللواء في مدينة البوكمال، وسحب كافة العناصر المنتشرين في أرياف البوكمال لاعادة انتشارهم، وفق المعطيات الجديدة وتوزيعهم على مقرات الميلشيات الايرانية في البوكمال.

من ناحية أخرى، علمت مصادر مطلعة في المدينة بوصول عدة مجموعات من الميلشيات التي كانت تتمركز في مناطق مختلفة، سواء في دير الزور أو حلب وريفها أو السيدة زينب، اجتاز بعضها معبر البوكمال الحدودي باتجاه العراق، فيما استضافت الميلشيات الموجود في البوكمال قسماً آخر منها.

وتأتي هذه التطورات المتسارعة فيما يبدو أنه قرار ايراني منسق مع الجانب الروسي لسحب إيران لميلشياتها من سوريا، في وقت تتعرض فيه مواقع ومقرات تلك الميلشيات لضربات يومية من الطيران الاسرائيلي والأميركي، وفي ظل تعرضها لضغوطات داخلية بسبب تردي الحالة الاقتصادية وتفشي وباء كورونا، وعقوبات خارجية بسبب ملفها النووي وانشطتها الصاروخية.

ميلشيات إيران بدأت بمغادرة سوريا

قد يعجبك ايضا