مقتل شخص واعتقال نازحين في مداهمة لقوات التحالف في الشحيل

قتل مدني، واعتقل عدد من الأشخاص، عند مداهمة قوة منالتحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية، لحي الشبكة في بلدة الشحيل، بريف دير الزور الشرقي، منتصف ليل أمس.

جسر: الشحيل:

قتل شخص، واعتقل عدد من الأشخاص، عند مداهمة قوة منالتحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية، لحي الشبكة في بلدة الشحيل، بريف دير الزور الشرقي، منتصف ليل أمس.

وفي التفاصيل، قال مراسل صحيفة جسر، إن رتلاً لقسد طوق حي الشبكة وسط البلدة من كافة الاطراف، وتمركز الجزء الاكبر منها عند حي الحصية الملاصق لحي الشبكة، فيما دخل رتل آخر من جهة محطة المياه الفاصلة بين بلدة الشحيل وبلدة حوايج ذيبان، فيما دخل رتل ثالث من مفرق بلدية الشحيل.

ووردت انباء عن اشتباك الرتل مع نازحين من أهالي مدينة البوكمال في بلدة الشحيل، وفي هذه الأثناء اصيب محمد خالد العداد، والبالغ من العمر ٦٥ سنة، ليفارق الحياة على الفور، امام منزله، وهو من أهالي البلدة، وعرف سابقاً بعمله مع تنظيم داعش في ديوان العقارات. واستمرت القوات المهاجمة بتنفيذ مهمتها، واعتقلت عدداً من النازحين، وصادرت اسلحة من أهالي بلدة الشحيل، ثم خرجت الارتال باتجاه حقل العمر. وقد غطى طيران التحالف هذه العملية بالكامل، بما فيها انسحاب الأرتال، حتى وصولها إلى حقل العمر.

يذكر أن ريف دير الزور الشرقي، شهد في الآونة الاخيرة عشرات المداهمات والانزالات في الشحيل وغيرها، بهدف ملاحقة عناصر التنظيم وخلاياه النائمة، التي يعتقد أنها وراء عمليات الاغتيال اليومية في المنطقة.

 

قد يعجبك ايضا