اعترفات قاتل وشقيقه اتفقوا مع سيدة لقتل زوجها في منطقة الميدان (فيديو)

طعنوه خمسين طعنة وفروا هاربين

جسر: متابعات:

ألقي القبض على سيدة ورجل وشاب يافع، تورطوا في قتل رجل في العقد الرابع من العمر، وهو على فراشه في منطقة الميدان بمدينة حلب، بتاريخ ١٠ أيار ٢٠٢٠.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام على موقعها، تسجيلاً مصوراً، بثت فيه اعترفات القتلة، حيث تبين أن هناك علاقة غرامية ربطت القاتل بزوجة الضحية، فقال الرجل الذي خطط مع السيدة لقتل زوجها “تعرفت على السيدة عندما كانت تأتي لزيارة والدتي في منزلنا، وتشكو من زوجها، بأنه يظلمها، وجلبت رقم هاتفي من أخي، لتتواصل معي، وبعد الحديث عدة مرات طلبت مني أن أتخلص من زوجها فرفضت وقلت لها: قومي بتسميمه انتي، ولكن مع الوقت قررنا التخلص منه وسرقة أمواله”.

وفي اعترافات شقيق المخطط للجريمة، والذي يبدو من خلال الفيديو أن فتى صغير قال “قبل يوم من الحادثة قال لي أخي أنه يحب زوجة جارنا، ويريد قتل زوجها، وفي صباح اليوم التالي، أعطاني سكيناً وأخذ سكيناً، وتوجهنا لمنزل جارنا، فقامت زوجته بإخراج الأولاد، وغادرت تاركة باب الشقة مفتوحاً، ولدى دخولنا توجهنا لغرفة النوم، وقمنا بطعن الرجل”.

ولفت شقيق المخطط للجريمة إلى أن أخاه حضر قهوة ووضع عليها، أحمر شفاه، من أجل الإيحاء بأن امرأة كانت في منزل الضحية.

وألقى فرع الأمن الجنائي بحلب التابع للنظام القبض على الجناة، حيث سيتم إحالتهم إلى القضاء، ولفت ضابط مسؤول أن الضحية تلقى خمسين طعنة في أنحاء متفرقة من جسده قبيل وفاته.

قد يعجبك ايضا