تفوقت على “ابو الجود”: تهامة بيرقدار تشكر نفسها بنفسها على “احسانها” (صور + فيديو)

جسر: متابعات

أثارت صور وتسجيل مصور تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، سخرية على خلفية قيام من تسمي نفسها بأنها “سيدة أعمال” ولديها مشروع خيري، المدعوة تهامة برقدار، وقد وزعت على فريق عملها في الداخل السوري قمصاناً كتب عليها “شكراً تهامة بيرقدار”.

واستنكر متابعون هذا التصرف معتبرين أنها تفوقت على المعروف بـ “مرصد جود أبو أحمد” الذي تفاخر أيضاً بإحسانه على الناس، في المناطق المحررة شمال سوريا، رغم اختلاف التوجهات السياسية لدى الشخصيتين، ولم يمنع ذلك وجود مدافعين عن الشخصيتين معتبرين أنهما قاما بعمل أسهم في مساعدة فقراء بغض النظر عن حالة “التباهي”.

“جود أبو أحمد” طليقاً ويتوعد منتقديه .. هكذا تفاعل أهالي الشمال السوري مع تسجيلاته (فيديو + صور)

 

وقالت بيرقدار في منشور على صفحتها في فيس بوك “بعد جهد وجولات استغرقت أسابيع،  تم وبحمد الله توزيع مبالغ مادية للعوائل المتعففة، لنتجاوز بذلك أكثر من 1000 عائلة سورية بمبلغ تجاوز ” 35 مليون ” في محافظتي حماه (سلميه وريفها) وحمص وريفها”.

وشكرت بيرقدار كل ما ساعدها في الوصول للمحتاجين، معربة عن أسفها لكونها لم تتواجد على الاراضي السورية بسبب “جائحة كورونا” وما فرضته من منع السفر والتنقلات.

واستهجن ناشطون تلك الكتابات على قمصان الفريق، معتبرين أن من يريد أن يعمل خيراً يجب أن يصمت، ولكن بيرقدار، لم تكتفي بالنشر فقط بل قدمت لنفسها الشكر أيضاً.

وأيضاً، نشرت تسجيلاً مصوراً، ركز على قمصان الفريق، مرفقة إياه بأصوات أطفال وعجائز وهم يدعون لها بالتوفيق.

وبرز اسم تهامة بيرقدار، المغتربة في الإمارات منذ ١٦ عاماً، في الشهر الأخير من العام الفائت، حيث ظهرت في مقابلة على تلفزيون النظام، وقدمت نفسها على أنها سيدة أعمال، بعد أن عملت لمدة ثلاثة أشهر في تلفزيون أورينت المعارض كمذيعة.

ودفع حينها ذلك بيرقدار للرد، بأنها قضت في أورينت فترة تدريبية بسيطة، وركزت على العمل في القسم الاقتصادي نظراً لأن المحطة تخالف توجهاتها، مؤكدة أنها خلال عملها في المحطة كانت تكتب في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات مؤيدة “للنظام وللجيش والقائد، وترفع “العلم السوري” باستمرار”.

وأكدت بيرقدار أنها ليست إعلامية بل مستثمرة في الإمارات، وتقوم بتعليم الاتيكيت كما أنها درست التنمية البشرية.

تهامة بيرقدار العائدة لحضن الوطن: أنا لست معارضة وعملت في أورينت بقصد التدريب ليس إلا (فيديو)

قد يعجبك ايضا