شبحت لإيران والأسد .. هجوم جديد على “خلود السروجي” ومسبحها (فيديو)

جسر: متابعات:

شن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاداً على المستشارة الإعلامية في وزارة الاوقاف التابعة لحكومة النظام، الدكتورة خلود السروجي، بعد تسجيل مصور انتشر لها.

وظهرت “السروجي” في تسجيل مصور، وهي تدعو لسوريا بالفرج وزوال والغمة ولكن ما أثار حفيظة المتابعين هو الإطلالة الخلابة لمسبح مزرعة الدكتورة، التي قيل إنها فيلا تملكها في يعفور بريف دمشق، وقد حرصت في تسجيلها على إبراز المسبح.

 

وقالت السروجي “ومع شدة الأزمات وما نعانيه أقول للجميع لنكن بأيام ونفحات هذه الأيام وعطاياها كل عام وانتم بخير، وقال النبي ما من أيام العمل الصالح فيها أحب لله خير من هذه الأيام”.

ووجهت السروجي دعوة إلى الله “يا رب ارفع عن البلاء والبلاء وتسلط الأعداء واجعلنا في أمن وأمان وسخاء ورخاء”.

وانهالت التعليقات على التسجيل فقال يامن عوض “نتقرب من رب العالمين ونستعرض الرفاهيه والناس جوعانه والله خرجك تكوني مستشارة فنيه بشي مطعم”، فيما علق آخر “لااا صراحة مبين كمية التعب والوضع الزفت يلي عايشتي، من النظارات والمسبح يلي وراكي”.

وهاجمها آخر قائلاً “شيخة فايف ستار تخصص خط يعفور مالكي صبورة، كرهتو الشعب الدين، لقمة في بطن جائع خير من بناء جامع، هيك الزهد بقللك تلبسي نضارة مترين بمتر مطلة ع مسبح، وعم تتمرجحي متل البنت اللي عمرا ١٠ سنين”.

ويعرف عن السروجي، دعمها وتشبيحها الدائم لبشار الأسد، وللنظام الإيراني، حيث دافعت عنهما في مناسبات عديدة، ولم يصدر عنها أي تصريح حول التسجيل الذي انتشر لها حتى الآن.

قد يعجبك ايضا