هجوم على “سيف الدين السبيعي” بسبب تصريحاته حول “كورونا”

جسر: متابعات:

شن متابعون هجوماً عنيفاً على الممثل والمخرج الموالي سيف الدين السبيعي، على خلفية تصريحات إعلامية أدلى بها حول حقيقة فيروس كورونا.

وقال السبيعي في مقابلة على إذاعة ميلودي “اف ام” الموالية “أنا لا أصدق موضوع فيروس كورونا، وأشعر أنه مرض عادي يصيب الناس حسب مناعتهم”.

وأضاف “وبالتالي تكون درجة التأثر به مثله مثل أي مرض آخر، لكن الهالة الإعلامية التي رافقته لها بعد اقتصادي عنيف، يوجد شئ يتغير في العالم، وكل هذا المرض وما يحدث بسببه كذب”.

وعلى الفور تفاعل متابعون مع التصريحات منتقدينها بشدة، وبعضهم قام بشتم وسب الفنان، معتبرين أن هذه الأسئلة يجب ألا تطرح إلا على المختصين، نظراً لما يمكن أن تسبب من تأثيرات في الرأي العام، فقال أحدهم “هاد ممثل فنان، بيفهم بالاخراج والتمثيل بالسيناريو بديكورات اللوكيشن، اما تجيبو ممثل تاخدو منه تصريحات طبية! ماطبيعي يعني كل ماواحد صار شخصية عامة لازم يفهم بكل شي”.

كما قامت الصحيفة في جريدة تشرين الموالية نور قاسم بمهاجمة السبيعي على خلفية تعافيها من الفيروس فقالت من منشور لها “على فكرة ما رح يدهور الدنيا غير هيك نموذج مفكر حاله فطحل زمانه..حضرتك ممثل ودرست وعملت بمهنة التمثيل شو لك علاقة، تحكي بأمور لا تخصك ولم تعاينها أساساً عن كثب”.

وأضافت “حضرتك انت وغيرك اعتمدتوا على سوشيال ميديا ومعلومات مدري من وين ومعتبرين كلام الغرب طابو وإنو أطبائنا يلي عم نخسرن كل يوم وبموتوا بسبب الفيروس هم الأغبياء! حضرتك ما مرضت فيه ولا شفت الألم والتعب والوجع منه، حضرتك لحسن حظك ما انصاب فيه حدا من معارفك ومات منه بعد اسبوع، حضرتك ما بتعرف إنو في أشخاص منذ أربعين يوم يعيشون على المنافس فقط، حضرتك ما بتعرف إنو في شباب ما تحملوا الفيروس وماتوا منه، حضرتك بتصريحك رح تودي الدنيا بداهية لأنو في كتار بيعتبروا كلام الفنان مُنزل من السما، والله ما بعرف انتوا الفنانين ليش بتحكوا بأمور ما بتخصكم ولا عشتوها وبس هيك بتحللوا على مزاجكم”.

وتعمد وسائل الإعلام بشكل عام إلى اقحام الفنان باللحديث في أمور لا تتعلق باختصاصه ومجال عمله، سواء أكان في الطب أو السياسة، فتظهر تصريحات تثير جدلاً على الدوام، نظراً لعدم أهلية الفنان بالإجابة عن أسئلة لا علاقة له بها.

 

قد يعجبك ايضا