PYD تخطف مواطناً كردياً وتعتدي على زوجته بالضرب

‏ذكرت مصادر محلية، أن مجموعة مسلحة تابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD خطفت فجر اليوم الأحد مواطناً كوردياً واعتدت على زوجته بريف المالكية شمال شرق القامشلي في مناطق شمال سرق سوريا الخاضعة لسيطرة الإدارة الذاتية.

جسر:متابعات:

اختطفت قوات PYD مواطناً واعتدت على زوجته بريف قامشلي 27 / 9 / 2020
و‏ذكرت مصادر محلية، أن مجموعة مسلحة تابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD خطفت فجر اليوم الأحد مواطناً كوردياً واعتدت على زوجته بريف المالكية شمال شرق القامشلي في مناطق شمال سرق سوريا الخاضعة لسيطرة الإدارة الذاتية.

وقالت تلك المصادر، إن «مجموعة مسلحة ملثمة تتبع لـ PYD خطفت المواطن الكوردي جميل سليمان حاجي في قرية كلهي بريف مدينة المالكية، فجر اليوم، واعتدت بالضرب على زوجته المسنة أمامه، قبل أن تقتاده إلى جهة مجهولة».ولم تصدر القوى الأمنية التابعة للإدارة الذاتية أي توضيح بخصوص الاعتداء حتى اللحظة.

الجدير ذكره أنّ الفترة الأخيرة تشهد المزيد من عمليات الخطف والقتل اليوميى التي تحدث في تلك المنطقة من سوريا، وهي إذ تعبر بشكل واضح عن حالة الإنفلات الأمني الكبير، فهي أيضاً تعبر عن صراعات عديدة تجري في تلك المنطقة، بسبب غياب حلٍ سياسي متوازن، يمكن أنْ يشكل بدية حالة الاستقرار، وليست منطقة شمال شرق سوريا الوحيدة التي تعاني من الانفلات الأمني الذي يعاني منه المواطن السوري على امتداد الجغرافيا السورية.

قد يعجبك ايضا