قرب دمشق الجائعة.. زفاف باذخ لابني براء قاطرجي (صور + فيديو)

جسر – دمشق

نشرت صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً، من حفل زفاف باذخ لاثنين من أبناء براء قاطرجي، شقيق حسام قاطرجي، عضو برلمان نظام الأسد.

وتُظهر الصور والفيديوهات المتداولة حالة البذخ التي ميّزت زفاف أولاد القاطرجي، والولائم والحلويات المقدمة للحضور، في الوقت الذي يعاني فيه الأهالي والسكان في مناطق سيطرة النظام من أوضاع معيشية صعبة، في ظل استشراء الفساد، وانهيار قيمة الليرة السورية، وغلاء الأسعار الفاحش.

وبحسب المنشورات فإن حفل الزفاف الباذخ أُقيم في 13 حزيران/ يونيو الجاري، في أحد المنتجعات الفخمة بمنطقة يعفور، بريف دمشق الغربي، وأحياه عدد من المطربين مثل وفيق حبيب وناديا منفوخ.

ونشرت المطربة ناديا منفوخ صوراً لها، أثناء إحياء حفل الزفاف، وقالت إنه لابني براء قاطرجي “حمزة” و”العباس”.

ويُعتبر حسام قاطرجي إلى جانب شقيقه براء، من أبرز الشخصيات الداعمة للنظام والمقرّبة منه في سوريا، والذي برز دوره كوسيط بين النظام و”الإدارة الذاتية” وتنظيم “داعش”، في تجارة ونقل النفط والقمح، إلى جانب الدعم العسكري الذي قدمه للنظام عبر الميليشيات التي شكّلها.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ونشرت صحيفة جسر تحقيقاً موسّعاً عام 2019، بعنوان “القاطرجي”: كيف صار “أولاد” الخياط حيتاناً؟، كشفت فيه تفاصيل مهمة عن نشاطات “القاطرجي” خلال السنوات الماضية.

“القاطرجي”: كيف صار “أولاد” الخياط حيتاناً؟

قد يعجبك ايضا