القبض على مروجي مخدرات وعملات مزوّرة في حمص

جسر – متابعات

ألقى فرع “مكافحة المخدرات” في محافظة حمص القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة وتجارها، إضافة إلى ترويجهم العملة الأجنبية المزوّرة.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام على صفحتها الرئيسية على موقع فيسبوك اليوم الأحد 15 آب/ أغسطس، أنّ فرع مكافحة المخدرات التابع لها في حمص ألقى القبض على ثلاثة مروجين للمواد المخدرة والعملة المزيفة.

وبحسب الوزارة، تمكن عناصر فرع مكافحة المخدرات بحمص من إلقاء القبض على المدعو(كرم . د) وضبط بحوزته (490) غرام حشيش مخدر ضمن كفوف و( 80 ) حبة كبتاغون مخدرة من ألوان مختلفة و(5) حبات مكسرة إلى أجزاء وكمية من الدخان مخلوطة بالحشيش المخدر بوزن ( 15 ) غرام ومبلغ مالي وقدره (708،000) آلاف من فئة الـ (2000) مزورة وقطعة نقدية من فئة الـ (50) دولار وميزان الكتروني صغير و(23) كيس قماشي فارغة مخصصة لتعبئة كفوف الحشيش المخدر .

وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بترويج المواد المخدرة والعملة المزورة بالاشتراك مع المدعوة (رويدة . خ) والمدعو (غدير . ف) تم استدراجهما ونصب الكمين اللازم لهما وإلقاء القبض عليهما وسوقهما لمركز الفرع.
الجدير بالذكر، أنّ تجارة المخدرات وتزوير العملة الصعبة، أصبحت من المهن الرائجة في مناطق سيطرة النظام، بسبب تردي الوضع المعيشي، وندرة فرص العمل، إضافة إلى تفشي الفساد في الدولة والمحتمع على كافة المستويات.
قد يعجبك ايضا