“عباس النوري” من جديد في برنامج “المختار” فهل اعتذر عن أقواله السابقة؟

جسر – متابعات

استضافت إذاعة المدينة  إف إم مساء اليوم الأحد 30 كانون الثاني/ يناير، الفنان السوري “عباس النوري”، وذلك بعد انتشار مقابلة سابقة يوم الأربعاء في برنامج “المختار”، انتقد خلالها حزب “البعث” في سوريا والوضع السائدة، معتبراً أنّ العسكر، هم من سرق أعرق ديمقراطية في سوريا.

وفي مستهل الحديث دافع “النوري” عن أقواله السابقة، وأوضح أنّه لم يجر اللقاء الجديد بهدف تبرير أي شيء قاله خلال الحلقة السابقة، مستغرباً حالة الهياج التي انتشرت ضدّه على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان قسم منها يدعو لإعدامه.

وقال النوري، إنّ كلامه توثقه الوقائع، وإنّ بعض الفنانين من زملائه الذين تركوا البلاد، أجبرتهم الظروف على ذلك، ودعا منتقديه للتعقل في طريقة انتقاده.

وأضاف النوري، “لا يشكك أحد في وطنيتي، لأني لا أشكك بوطنية الآخرين، وأنا أتمنى أنْ أكون في وطنية أي جندي موجود على حدود إدلب”، في إشارة منه إلى انتقاده دور العسكر في سرقة الحياة الديمقراطية بسوريا.

يشار إلى أنّ بعض المواقع الإخبارية الموالية، نشرت اليوم الأحد  أنّ “عباس النوري”، اعتذر خلال لقائه مع إذاعة المدينة عن أقواله السابقة، لكّن اللقاء مع النوري اليوم لا يذهب فيما يبدو في هذا المنحى.

بعد انتقاده النظام و”البعث”.. هجمة شرسة ضد عباس النوري (فيديو + صور)

قد يعجبك ايضا