بالاتفاق مع السائق.. “إيمان” تشارك بقتل والدتها بالسّم في حلب

جسر – حلب

كشف فرع الأمن الجنائي التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، ملابسات جريمة قتلٍ راح ضحيتها سيدة، وألقى الفرع المذكور القبض على جميع المتورطين، حسب الوزارة.

ونشرت وزارة الداخلية، على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، يوم أمس الاثنين، منشوراً جاء فيه، أنّ جريمة قتل وقعت في حي السبيل بمدينة حلب، راح ضحيتها المغدورة ( وفاء . أ ) والفاعل مجهول ولا يوجد ما يدل عليه.

وأضافت الوزارة، أنّه ومن خلال التحقيق والبحث وجمع المعلومات من قبل فرع الأمن الجنائي في حلب، تمكن الأمن الجنائي من كشف جميع المتورطين في الجريمة وقام بإلقاء القبض عليهم، وبالتحقيق مع القاتل المدعو (أحمد . ك) والذي كان يعمل سائق لدى المغدورة اعترف بإقدامه على وضع السم لها ضمن العصير ثم قام بعدها بخنقها بواسطة وسادة وشرشف وسرقة مصاغها الذهبي البالغ وزنه (86) غرام، بتحريض من ابنة المغدورة المدعوة ( إيمان ) لوجود خلافات عائلية بينها وبين والدتها.

وأشارت الوزارة، إلى أنّ القاتل استعان بصديقة له تدعى “هبة” التي عملت على تأمين المادة السميّة وإخفاء المصاغ الذهبي المسروق في منزلها.

ومع ملاحظة ازدياد معدل حالات الجريمة في المناطق الخاضعة لسيطرة النظام، يترافق هذا الازدياد بأنّ تلك المناطق باتت تشهد مشاركة أفراد من ذات العائلة بهذه الجريمة، والتي يكون دافعها السرقة في أغلب الأحيان.

قد يعجبك ايضا