نائب في “برلمان النظام” ينفي صحة مقاطع فيديو جنسية نسبت إليه

جسر – متابعات

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، تسريبات لمقاطع فيديوهات جنسية لعضو مجلس الشعب التابع للنظام “نشأت الأطرش”، والذي ظهر خلالها وهو يتحدث مع فتاة بألفاظ جنسية إضافة إلى كشفه عن أجزاء حساسة من جسمه .

من جانبها، قالت مصادر إعلامية موالية للنظام، لقد “تم الاستماع للنائب من قبل رئيس مجلس الشعب لإيضاح حقيقة تلك المقاطع التي تم عرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقل موقع “صاحبة الجلالة” الموالي، عن النائب “الأطرش” قوله، “أنّه ومنذ شهر اتصل معه أشخاص من أرقام خارجية وقاموا بتهديده بنشر مقاطع فاضحة له وطلبوا منه مبلغ ١٠ آلاف دولار وإلا سيتم نشر تلك المقاطع وكان جوابه حينها ” أعلى ما بخيلكون اركبوه ” ومن ثم كرروا تلك الاتصالات ليصلوا حتى إلى رقم الواتس الخاص بالنائب ليصار بعد ذلك نشر تلك المقاطع الجنسبة المفبركة بحسب كلامه لأن ابتزازهم لم يجدِ نفعاً .

وأضاف الموقع، نقلاً عن “الأطرش”، أنّ الأرقام كان مصدرها دول ” المغرب – قطر – ليبيا ” حيث قال أصحاب تلك المكالمات المجهولين للنائب إن هناك من سيقوم بتصفيته بعد الفضيحة إما قنصاً أو من خلال زرع قنبلة موقوتة في سيارته وعندما سألهم عن تلك الجهات جاء الرد أنه يتوجب عليه دفع ٢٠٠٠ دولار لمعرفة تلك الجهات.

وبحسب “الأطرش” فإنّ تلك الجهات  فضحت نفسها من خلال نشر ملحقات لتلك المقاطع وصور أخرى إلا أنها فشلت خاصة عندما عرضت صورة له مع اللواء عصام زهر الدين بمنزله وإضافة فبركات لإظهاره بمواضع غير أخلاقية من خلال تطبيقات تلفزيونية، حسب قوله.

 

 

قد يعجبك ايضا