مغردون يستهجنون قبلة أمير سعودي لرأس الفنانة أصالة والأمير يوضح (فيديو)

جسر: متابعات

أثار تقبيل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد آل سعود لرأس الفنانة السورية أصالة موجة من الجدل عبر الشبكات الاجتماعية، الأمر الذي دفع الأمير لتوضيح الأمر، بحسب موقع “مدى بوست”.

ونشر مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأربعاء، مقطع فيديو يظهر لحظة تقبيل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد لرأس الفنان السورية أصالة أثناء مشاركتهما معاً في ليلة سهم بالعاصمة السعودية الرياض.

وبعد الجدل الذي أثاره البعض حول قبلة الأمير لرأس الفنانة السورية، غرّد الأمير رداً على فيديو نشره أحد المغردين وأوضح ما حصل.

وأشار الأمير عبد الرحمن بن مساعد إلى إن الفنانة أصالة لها علاقة عائلية قديمة معهم منذ أكثر من 25 عاماً، وهي صديقة لبناته، وهو يعتبرها واحدة منهن.

https://www.youtube.com/watch?v=qMMFyM3hexE&feature=youtu.be

وقال ”الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من ٢٥ سنة وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهن، سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك ؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك”.

وأكد الأمير السعودي أن “الموضوع لا يتعدى ذلك  وإلا ما كان فعله علنًا”، مختتماً تغريدته بالقول ”أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه”.

وتشهد المملكة العربية السعودية فعاليات موسم الرياض الذي شهد حضور عدد كبير من أشهر نجوم الوطن العربي بمختلف المجالات.

وتعتبر هذه الفكرة الأولى من نوعها والتي تجمع عدداً كبيراً من النجوم ليؤدوا أغنيات تخص ملحن واحد فقط، هو الملحن السعودي “سهم”.

يشار إلى أن “سهم” هو اللقب الفني للأمير السعودي أحمد بن سلطان بن عبد العزيز والذي امتهن الفن بدافع الحب والإبداع، حسبما تذكر وسائل إعلام خليجية.

وكانت الفنانة السورية أصالة قد وصلت إلى العاصمة السعودية الرياض قبل عدة أيام استجابة لدعوة رسمية تم تقديمها لها من أجل المشاركة في فعاليات موسم الرياض إلى جانب العشرات من أشهر النجوم العرب، منهم عبد المجيد عبد الله و محمد عبده وأحلام، ونوال الكويتية ونانسي عجرم، وغيرهم من الفنانين.

المصدر: مدى بوست/ ٨ تشرين الثاني ٢٠١٩

قد يعجبك ايضا