فنان سوري يهاجم “هيفا وهبة” ويعلن موقفه من قضية “قتيل منزل نانسي عجرم”

جسر: متابعات

هاجم الفنان السوري المؤيد للنظام، طلال مارديني الفنانة هيفاء وهبة على خلفية التغريدة التي كتبتها داعية السوريين من خلالها إلى الخروج من لبنان.

وقال مارديني في منشور على. صفحته “بوعدك انو رح يفلو، وبوعدك يا ست، إذا لا سمح الله دار الزمن ما رح نقلكن فلو، نحنا هيك تربينا بعاد عن العنصرية”.

كما وجه انتقادات شخصية للفنانة قال فيها “وياست حابب قلك شي انو اباحيتك المعروفة كمان اسمها اجرام، وتحويل اللي بياكل حق عماله و القاتل و المجرم لبطل اجرام”.

وغردت وهبة في وقت سابقة معلنة تظامنها مع نانسي عجرم “ألف حمدلله على سلامتك حبيبتي انتي وعيلتك وزوجك البطل، يحميكم الرب من كل شر يا ريت كل هالاشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان”.

وعبر مارديني عن تضامنه مع والدة الضحية محمد حسن الموسى، فنشر مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن ابنها، معلقاً “كلنا معك لحتى تاخدي حقك يا خالتو الرجاء من الدولة انو تتحرك بترجاكن”.

وما زالت قضية “قتيل منزل نانسي عجرم” تتفاعل، وخاصة بعد إصدار قرار بتوسيع التحقيق، وهاجمت فنانات سوريات في وقت سابق، طريقة تعاطي الإعلام اللبناني مع الحادثة، والتي كان فيها نوع من العنصرية في تناول جنسية الضحية، ومنهن شكران مرتجي، وكندة علوش، وفرح يوسف، في وقت لم يعلن فيه فنانون موقفهم بشكل صريح وواضح من القضية.

تطوع محامين سوريين للدفاع عن المتهم بقضية نانسي عجرم

هذا ما قالته والدة المتهم المقتول في منزل الفنانة اللبنانية #نانسي_عجرم لـ #المدينة_اف_ام والمحامون السوريون المتطوعون للدفاع عنه…

Posted by ‎المدينة اف ام Al Madina fm‎ on Wednesday, January 8, 2020

قد يعجبك ايضا