أكاديمي إماراتي يرفض حملة المقاطعة ضد فرنسا

عبر رئيس مركز أبو ظبي للغة العربية التابع لدائرة الثقافة والسياحة في دولة الإمارات، عبر تغريدة له على موقع تويتر، عن رفضه لحملة المقاطعة التي تستهدف البضائع الفرنسية.

جسر: متابعات:

عبر رئيس مركز أبو ظبي للغة العربية التابع لدائرة الثقافة والسياحة في دولة الإمارات، عبر تغريدة له على موقع تويتر، عن رفضه لحملة المقاطعة التي تستهدف البضائع الفرنسية وجاء في التغريدة “لا بل ألف لا لحملة مقاطعة المنتجات الفرنسية، لأن فرنسا سعت دون كلل ولا ملل إلى عدم الارتهان للجماعات الإسلاموية المتطرفة التي تريد احتكار الصواب ونشر الاحتراب بالزيف والسراب وفتاوى الإرهاب”.

وقد أثارت تغريدة علي بن تميم ردود فعل غاضبة من قبل نشطاء إمارتيين وعرب، وفي سياق الرد على ابن تيم قال “أحمد السلماني”:  “من أساء للرسالة المحمدية وإرث النبي صلى الله عليه وسلم، هم من على شاكلتك ممن تدعمون الظلمة والمستبدين والطغاة فأصبحت مجتمعاننا مثالًا سيئًا في نظر  غير المسلمين ، فتبًا لك ولمن منحك الدكتوراه”.

 مغرد آخر كتب : “الصورة يلي عرضتها الحكومة الفرنسية مو إزدراء أديان حسب القانون الإماراتي طبقًا للمادة 4 مِن المرسوم بقانون إتحادي رقم 2 لسنة 2015 ولا شو دكتور!!! بس القصة بالنسبة لحكومتكم الموقرة قصة سياسة حتى لو وصلت القصة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أتعبتم من بعدكم بالنفاق يا دكتور!!.”

يذكر أن حملة شعبية دعت إليها عدة شخصيات عربية تطالب بمقاطعة المنتجات الفرنسية، ردًّا على الرئيس الفرنسي ماكرون الذي اعتبره الناشطون بأنه يسيء للإسلام ورسوله بشكل كبير.حيث قال ماكرون يوم الأربعاء الماضي في تصريح له ،إن بلاده لن تتخلى عن الرسوم الكاريكاتورية المنشورة على واجهات المباني بعدة مدن فرنسية بينها تولوز ومونبولييه. والتي اعتبرها المسلمون مسيئة لدينهم ونبيهم.

قد يعجبك ايضا