“الفصائل العسكرية” بإدلب توقع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام

جسر – إدلب

استهدفت “الفصائل العسكرية” المتواجدة على خطوط التماس مع قوات النظام في ريف إدلب الجنوبي، اليوم الأحد 7 شباط/ فبراير، نقاطاً وتجمعات لقوات النظام في ريف إدلب الجنوبي.

وأفادت مصادرٌ محلية، أنّ “الفصائل العسكرية” على خطوط المواجهة في ريف إدلب الجنوبي، استطاعت اليوم إيقاع خسائر بين قتيل وجريح، في صفوف قوات النظام المتمركزة في مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي، جرّاء استهدافها بقذائف المدفعية الثقيلة وصواريخ (البركان)، ولم تحدد المصادر حجم الخسائر التي أكدتْ وقوعها.

وفي ذات السياق استهدفت “الفصائل” يوم أمس السبت بعملية مباغتة، قوات النظام على محور “الفطاطرة” بجبل “شحشبو في ريف حماة الغربي، أوقعت خلالها عدة قتلى في صفوف قوات النظام، بينهم ضابط برتبة ملازم أول.

وفي سياق متصل، ذكرتْ مصادرٌ محلية، أنّ غرفة عمليات “الفتح المبين” قتلت أحد عناصر “قوات النظام” قنصاً على جبهة “الملاجة” بريف إدلب الجنوبي.

الجدير بالذكر، أنّ جبهات ريف إدلب الجنوبي، وحماة الغربي، تشهد قصفاً مستمراً، مصدره قوات النظام المتمركزة في الجبهة المقابلة في المنطقة، حيث تقوم “الفصائل” بالرد واستهداف تجمعات قوات النظام بالقذائف الصاروخية والمدفعية.

عمليات “الفتح المبين” تستهدف قوات النظام في ريف إدلب

قد يعجبك ايضا