“الإدارة الذاتية” تُسهل إجراءات الحصول على بطاقة “وافد” إلى مناطق سيطرتها

جسر – متابعات

ناقشت “الإدارة الذاتية” لشمال وشمال شرق سوريا، خلال اجتماعٍ موسع سبل تخفيف إجراءات الحصول على بطاقة وافد من قبل الوافدين إلى مناطق سيطرتها من الداخل السوري.

وذكرت شبكة “صدى الواقع السوري” الإخبارية المحلية، أنّ “الإدارة الذاتية” لشمال وشرق سوريا” ناقشت خلال اجتماعٍ موسع لها وضع “بطاقة الوافد” للراغبين بالحصول عليها من المقيمين في الداخل السوري، وبحث الاجتماع سبل تخفيف وتسهيل إجراءات الحصول عليها.

وأضافت الشبكة، أنّ رؤساء هيئات ولجان الداخلية في “الإدارة الذاتية” حضروا الاجتماع إلى جانب قيادات في “قوى الأمن الداخلي” ورؤساء مجالس تنفيذية في مناطق شمال وشرق سوريا.

وبحسب “صدى الواقع السوري” أنّ الاجتماع جاء بعد عدة مطالبات تدعو إلى تخفيف أعباء الاجراءات الروتينية، التي تتعلق بالحصول على بطاقة وافد من قبل المواطنين السوريين الوافدين من الداخل السوري، إلى مناطق شمال وشرق سوريا الذين يعيشون في هذه المناطق.

ووفقاً للمركز الإعلامي لـ”الإدارة الذاتية” ستصدر “هيئة الداخلية واللجان”  التابعة لها قريباً تعليماتها الجديدة المتعلقة بتنظيم وتسهيل الحصول على بطاقة وافد، لإتاحة إمكانية الحصول عليها بأسرع وقت.

قد يعجبك ايضا