أحدهم يستخدمها للإيقاع بالفتيات.. القبض على مروجي مخدرات باللاذقية

جسر – متابعات

أوقف قسم شرطة حي الصليبة في مدينة اللاذقية التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، ثلاثة أشخاصٍ من مروجّي ومتعاطي المواد المخدرة، وضبط كميات منها بحوزتهم.

ونشرت “وزارة الداخلية” في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك اليوم الأربعاء 13 كانون الثاني/ يناير، أنّ قسم شرطة الصليبة التابع لها في مدينة اللاذقية، ألقى القبض على ثلاثة أشخاصٍ بتهمة الاتجار وتعاطي المخدرات، وكان أحدهم يضع المواد المخدرة للفتيات ضمن سجائر يقدّمها لهن بهدف استغلالهن والإيقاع بهن.

وبحسب الوزارة، أنّ شخصاً يدعى ( أحمد. ع) من مواليد عام ٢٠٠٠، ضبط بحوزته قطعتين من مادة الحشيش المخدر، مخبأتين ضمن ملابسه، واعترف خلال التحقيق معه أنه يبيع ويتعاطى مادة الحشيش المخدر، بالتعاون مع المدعو (مصطفى. ع) مواليد عام  ٢٠٠٣، و(محمد. س) مواليد عام ١٩٩٩، ونتيجة لاعترافته تم القبض على الشخصين المذكورين.

من جانبه اعترف المدعو (أحمد) بوضعه الحشيش المخدر لفتاتين ضمن سجائر الدخان دون علمهما، وعمل على استغلالهن بحجة رغبته بالزواج منهما.

ومن خلال ما تنشره صفحة “وزارة الداخلية” في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك، عن جرائم الاتجار وتعاطي المخدرات يمكن للمتابع ملاحظة الانتشار الكبير والواسع لانتشار المخدرات في مختلف المناطق والمدن السورية التي تقع تحت سيطرة النظام.

القبض على مروجي مخدرات في دمشق

قد يعجبك ايضا