أربع جريحات في معركة بـ”السلاح الابيض” بين نساء داعش بسبب شتم البغدادي

مراسل الحسكة: مخيم الهول / جسر

الانترنت

شهد مخيم الهول مساء الخميس الماضي إصابة ٤ سيدات بجروح بينهن واحدة بحالة خطيرة أثناء خلاف حصل في قسم المهاجرات في المخيم.

مصدر مطلع من داخل المخيم كشف لجسر أن سبب الاقتتال يعود إلى خلاف حصل بين سيدات زوجات عناصر تنظيم داعش بخصوص ظهور البغدادي في اللقاء المصور الذي بثته وكالة الفرقان خلال الأسبوع الماضي.

حيث قامت بعض السيدات ويعتقد انهن من الجنسية التونسية بشتم البغدادي وتحميله مسؤولية ما حدث للتنظيم أمام عدد من النساء.

ما أدى إلى تدخل سيدات يعتقد أنهن عراقيات بالدفاع عن قائد التنظيم وتطور النقاش الى الضرب واستخدام الالات حادة، وتبادل الاتهامات بين الطرفين وتحميل كل طرف سبب سقوط مناطق التنظيم واستمر الخلاف لما يقارب الساعة وأدى لسقوط ٤ جريحات بإصابات متفاوتة إحداهن بحالة خطيرة.

على أثر الشجار تدخل حراس المخيم من عناصر قوات سوريا الديمقراطية اسايش الامن العاموقاموا بنقل الجرحى ونقل السيدات التونسيات إلى قسم آخر من المخيم تم بناءه حديثاً.

يذكر أن قسم المهاجرات في مخيم الهول هو مكان مخصص يضم مئات من زوجات عناصر التنظيم من مختلفة الجنسيات ويشهد دائما حدوث صدامات وخلافات بين زوجات عناصر التنظيم وإلقاء التهم فيما بينهن، بالاضافة الى أنه يشهد حراسة مشددة من عناصر قوات سوريا الديمقراطية بسبب المحاولات المتكررة من قبل السيدات اللواتي يحاولن الهروب من هذا القسم ويمنع خروجهن من قسم المهاجرات الذي هو أشبه بمكان الاحتجاز او الإقامة الجبرية.

قد يعجبك ايضا