أكثر من عشرين قتيلاً من فيلق الشام جراء غارة روسيّة على جبل الدويلي

أفادت مصادر محلية بأن أكثر من عشرين قتيلاً قضوا جراء الغارات الروسية، التي نفذها الطيران الحربي  صباح هذا اليوم على مقر تابع لفصيل فيلق الشام في  جبل الدويلي، فيما استشهد واصيب عدد غير محدد من المدنيين.

جسر: ريف إدلب:

أفادت مصادر محلية بأن أكثر من عشرين قتيلاً قضوا جراء الغارات الروسية، التي نفذها الطيران الحربي  الروسي صباح هذا اليوم على مقر تابع لفصيل فيلق الشام في  جبل الدويلي، الواقع إلى جهة الغرب من بلدة أرمناز في ريف إدلب الشمالي، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الإصابات في صفوف عناصر فيلق الشام المدعوم من قبل تركيا، كما أصيب العشرات من المدنيين القاطنين بالقرب من المنطقة المستهدفة، بينهم شهداء.

شهود عيان أفادوا، بأن شوارع مدينة إدلب غصت بسيارات الإسعاف، إضافة إلى بلوغ المشافي طاقتها القصوى لاستقبال المصابين، مما يؤكد أن أعداد المصابين كبيرة للغاية.

كما اكتظ مشفى مدينة تخاريم القريبة من بلدة أرمناز، والتي تقع بالقرب من الحدود التركية بجثث القتلى و المصابين والجرحى، وقد تراوحت حالات الإصابة بين المتوسطة والخطيرة والخطيرة جداً ، وذلك بحسب مصادر طبية محلية.

استهداف اليوم يعتبر نقلة نوعية من حيث طبيعة الأهداف التي يستهدفها الطيران الروسي، حيث أن الفيلق من الفصائل المدعومة من قبل تركيا ويعتبر من مكونات الجيش الوطني الذي يصنف كفصيل معتدل، ويأتي هذا الاستهداف في ظل اتفاق وقف إطلاق النار، الموقع بين الرئيسين الروسي والتركي، في موسكو.

 

قد يعجبك ايضا